القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

افضل المنح الحكومية الممولة بالكامل من جميع أنحاء العالم

 

افضل المنح الحكومية الممولة بالكامل من جميع أنحاء العالم

كل يوم يتم تقديم العديد من الدول الكثير من المنح الدراسية، وبعض المنح تكون كاملة الرسوم الدراسية، والبعض الآخر يتم عمل خصومات على جزء من الرسوم الدراسية، ونظرًا لأن الطلاب يواجهون صعوبة في العثور على هذه المنح، فلقد حرصنا على أن نجمع لكم  افضل المنح الحكومية الممولة بالكامل من جميع أنحاء العالم .

 افضل المنح الحكومية الممولة بالكامل من جميع أنحاء العالم 

يوجد العديد من المنح المختلفة في جميع أنحاء دول العالم، وسوف نعرض لكم جزء من هذه المنح ومن ضمن هذه المنح ما يلي:

  • منحة الحكومة التركية: بالنسبة إلى مستوى الدراسة في هذه المنحة فإنها تشمل الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، والبلد المتضيفه هي تركيا، وتقبل طلاب في جميع التخصصات، ومعاد التقديم في يناير وفبراير من آخر كل عام، للدخول إلى هذه المنحة من هنا.
  • منحة الحكومة الأسترالية: يتم التقديم لعمل الماجستير والبكالريوس والدكتوراه، ويتم التقديم في مختلف الجامعات في استراليا، ومتاح التقديم في جميع التخصصات، ويتم التقديم في شهر أبريل لكل عام، وللتقديم من هنا.
  • منحة فولبرايت الأمريكية: يمكن التقديم إلى هذه المنحة بالنسبة إلى المتقدمين عن الدكتواة والماجستير، والعديد من الجامعات يمكنها استضافة هذه المنحة، ويتم التقديم في جميع التخصصات، وبالنسبة إلى موعد التقديم فإنه  من شهر فبراير إلى شهر اكتوبر في كل عام، وللتقديم من هنا.
  • منحة تشفينينج البريطانية: التقديم للمنحة يكون لدرجة الماجستير، ويمكن الأنضمام إلى جميع الجامعات في المملكة المتحدة، والتقديم متاح في جميع التخصصات، وآخر موعد للتقديم في شهر نوفمبر من كل عام، للتقديم من هنا.
  • منحة الحكومة السويدية: بالنسبة إلى مستوى هذه المنحة في الماجستير، وذلك في مختلف جامات السويد، ومتاح التقديم في جميع التخصصات، بالنسبة إلى موعد الدراسة في يناير وفبراير من كل عام، للتسجيل في هذه المنحة من هنا.
  • منحة الحكومة البلجيكية: إن مستوى الدراسة في هذه المنحة درجة الماجستير، وتشمل جميع جامعات أمريكا، عند التقديم فإنه يوجد العديد من التخصصات التي يمكن التقديم عليها، وآخر موعد للتقديم يناير وفبراير من كل عام، بالنسبة إلى تفاصيل المنحة من هنا.
في النهاية نكون عرضنا لكم  افضل المنح الحكومية الممولة بالكامل من جميع أنحاء العالم بشكل مفصل، والتي يمكن لجميع الطلاب التقديم بها.

reaction:

تعليقات