القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

منح دراسية مجانية 2021

منح دراسية مجانية 2021

 إن الحصول على المنح الجامعية يعتبر من الأهداف التي يسعى إليها الكثير من الطلاب يكون لديهم رغبة دائمًا في الحصول على المنح الدراسية المختلفة بشكل مجاني، وسوف نعرض لكم في الأسطر القادمة  منح دراسية مجانية 2021 والتي يمكن التقديم بها والحصول على جميع الامتيازات المختلفة خلال المنح.

 منح دراسية مجانية 2021

يوجد العديد من المنح المختلفة التي يطلبها جامعات في الخارج، أو شركات دولية، أو مسئولين مصريين، ومن ضمن هذه المنح ما يلي:

أولًا: 800 منحة جامعة موناش 2021 أستراليا:

إن هذه المنحة ممولة بالكامل بالنسبة إلى الطلاب المحليين والدوليين، وهذه المنحة وسيلة يمكن من خلالها الحصول على درجة الماجستير والدكتوراه، للتقديم إلى المنحة من هنا.

ثانيًا: برنامج  Knight Hennessy:

هذه المنحة مقدمة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، للتقديم في جامعة ستانفورد لعام 2021، وهذه المنحة ممولة بالكامل لدراسة الماجستير في الخارج، وهي منحة نايت هينيسي، بالنسبة إلى الدرجات المطلوبة للتقديم ماجستير، وماجستير في إدارة الأعمال، ودكتوراه في الطب، مدة المنحة من سنتين إلى خمس سنوات، للدخول إلى المنحة من هنا.

ثالثًا: منحة رودس المملكة المتحدة:

يتم التقديم كل عام من قبل الطلاب الدوليين في هذه المنحة، حيث أنه يتم تقديم 100 منحة دراسية، ليتم دراسة درجة الدراسات العليا لكلًا من الماجستير والدكتوراه في جامعة أكسفورد، بالنسبة إلى عدد المنح المقدمة 100 منحة، وهذه المنحة ممولة بالكامل، وللتقدم إلى هذه الدورة يتم من قبل الخريجين، للدخول إلى المنحة من هنا.

نصائح عند التقديم في المنح الدراسية المجانية

  • عدم الأعتماد على منحة واحدة والتقديم في أكثر من واحدة مما يزيد من أحتمالية الحصول على منحة.
  • قراءة جميع الإرشادات والأسئلة التي تكون في المنح لفهم جميع التفاصيل قبل التقدم للمنح.
  • لابد أن يكون المتقدم متوافق به جميع الشروط المختلفة ليتم قبوله في المنح.
  • احرص على معرفة وفهم جميع التفاصيل حول الجهة التي تتقدم إليها.
ختامًا قد عرضنا لكم  منح دراسية مجانية 2021 إضافة إلى طرح مجموعة من النصائح لضمان القبول في المنح.

reaction:

تعليقات