القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

افضل القنوات الدينية على اليوتيوب

 

افضل القنوات الدينية على اليوتيوب

في القدم كان يتم الأعتماد على الكتب لمعرفة المعلومات الدينية وزيادة المعرفة، ولكن اليوم أصبح الأمر أبسط بشكل كبير والحصول على معلومات دينية يتم من خلال الكثير من المصادر، من أهمها قنوات اليوتيوب الدينية، وسوف نعرض لكم افضل القنوات الدينية على اليوتيوب للأستفادة من المحتوى الذي يتم طرحه.

افضل القنوات الدينية على اليوتيوب

يوجد العديد من القنوات الدينية على اليوتيوب والتي تعتبر وسيلة لفهم الكثير عن الدين، ومن ضمن هذه القنوات ما يلي:

أولًا: انه القرآن:

صاحب هذه القناة الدكتور احمد عبد المنعم والذي يقوم بتفسير سور القرآن الكريم، والمميز أنه يقوم بعرض التفسيرات بأسلوب بسيط وسهل حتى يتمكن جميع الأشخاص من فهمه ومعرفته، إضافة إلى التحدث عن الغزوات الإسلامية ويتم عرض الكثير من الخطب الدينية، وللدخول إلى القناة من هنا.

ثانيًا: محمد الغليظ:

الشيخ الدكتور محمد الغليظ والذي يقوم بطرح العديد من الخطب تؤثر في الشباب، والذي يعتبر من أفضل الشخصيات الموجودة في مواقع التواصل الاجتماعي، ويقوم بطرح العديد من الخطب والدورات في موضوعات مختلفة، ومتابعة القناة تساعد على فهم ومعرفة الكثير عن الدين، للدخول إلى القناة من هنا.

ثالثًا: عبدالله رشدي:

الشيخ عبدالله رشدي يقوم من خلال قناته بالرد على الملحدين والشبهات، ويقدم بعض الفتاوي الدينية ويركز على مواضيع في الحياة للتسهيل على المتابعين، وعادة يقوم بالرد على الشبهات من خلال المناظرات، للدخول إلى القناة من هنا.

رابعًا: فطرة:

قناة دينية على اليوتيوب يشرف عنها مجموعة من الشباب والدعاء والمشايخ المميزين، غالبًا ما يتم تناول الموضوعات التي يثيرها الملحدين، والمميزة أنه على القناة يتم تقديم العديد من السلاسل المميزة والموضوعات المختلفة، ويتم الإجابة على الكثير من الأسئلة.

خامسًا: إعرف الإسلام:

إن هذه القنوات تحتوي على الكثير من السلاسل والدورات إلى العديد من المشايخ مثل الشيخ محمد بن صالح العثيمين، والشيخ محمد راتب النابلسي، وتعتبر من أشهر القنوات الدينية التي تقدم محتوى ديني بسيط، للدخول إلى القناة من هنا.

ختامًا لقد عرضنا لكم مجموعة من افضل القنوات الدينية على اليوتيوب والتي يمكن الاستفادة منها وفهم الدين بشكل أبسط.

reaction:

تعليقات