القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم Python بسهولة: أفضل كورسات بايثون عبر الإنترنت

تعتبر البايثون واحدة من أشهر لغات البرمجة بالأيام الحالية، وذلك لأنها من اللغات متعددة الاستخدام، والتي تدخل في مختلف المجالات الحياتية، وتمتاز لغة بايثون بأنها اللغة القريبة من الإنسان بجميع المناطق والأحياء، ولذلك فإن كورسات بايثون هي المجال الأكثر شهرة وطلباً لدى الجميع، كما يسهل تعلمها لجميع الأفراد سواء الخريجين أو الطلاب، ويتم الاعتماد على مثل تلك الكورسات في أعمال تحليل البيانات، وتطوير المواقع، وبرمجة الأنظمة وتعلم الآلة، كما تشتمل تلك الكورسات على العديد من المكتبات التي نعتمد عليها بشكل رئيسي في مهمة تحليل البيانات.

كورسات بايثون 

فيما يلي نستعرض معا افضل كورسات بايثون عبر الانترنت 

كورس تعليم بايثون للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف 

يعد واحد من أفضل الكورسات التعليمية التابعة للغة بايثون للبرمجة، والتي توفر أهم وأفضل المعلومات التي قد تفيد الكثير مما يريد التقدم والتطور بهذا المجال، ويتناول جميع ما يحتوى عليه الكورس على كافة ما يتعلق بلغة بايثون من الصفر حتى الاحتراف.

محتويات الكورس:-

يحتوى كورس تعليم بايثون للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف على المزيد من المحاضرات والدروس التعليمية التي قد تفيد الجميع بهذا المجال، والتي تتمثل في الآتي:-

  • يحتوى الكورس أولاً على مقدمة كبرى عن ما هي لغة بايثون، وما هي أهميتها المعروفة بسوق العمل؟ ويتناول إجابة عن جميع الأسئلة بما يتوافق مع آراء العملاء ويفيدهم.
  • دراسة محاضرة شاملة عن جميع ما يتعلق بلغة بايثون من أساسيات لها فائدة في هذا المجال.

وللتسجيل بالقناة والحصول على كورس تعليم بايثون يمكنكم الاشتراك ومتابعة كل ما هو جديد بهذه اللغة، وذلك من خلال الضغط هنا.

كورس لغة بايثون لتطوير علوم البيانات والذكاء الاصطناعي 

يعتبر واخد من أفضل الكورسات المقدمة من مؤسسة IBM، وهو الكورس الأكثر أهمية، والذي يشتمل على الكثير من المهارات المتعلقة بأساسيات لغة بايثون المشتملة على أنواع المكتبات والبيانات المختلفة المتعلقة بالكورس، وسوف يتم توفير برنامج للعمل خاص بكافة ما سنتعلمه فيما بعد بالكورس.

ما سيتم تعلمه بالكورس:-

يوفر لنا كورس تطوير علوم البيانات والذكاء الاصطناعي الكثير من العوامل الهامة التي لابد من معرفتها لمراعاة زيادة الاهتمام بمثل هذا النوع من الكورسات، وتتمثل تلك العوامل في الآتي:-

  • التعلم التفصيلي لعلوم البيانات وتطوير البرمجيات.
  • دراسة أعمال تطبيق المتغيرات المنطقية، وهياكل البيانات، والحلقات، والتفرع، والفئات والكائنات اللازم معرفتها لبرمجة بايثون.
  • تعلم تطبيق كيفية إظهار الكفاءة مع إستخدام مكتبات بايثون، وذلك مثل Pandas, Numpy، مع تطوير التعليمات البرمجية عبر الاعتماد على Jupyter Notebooks.
  • معرفة إمكانية الوصول للبيانات وكيفية استخراجها من الويب من خلال مكتبات بايثون مثل مكتبة Beautiful Soup، أو عبر إستخدام واجهات برمجة التطبيقات.

يمكنكم التسجيل بالكورس والحصول عليه كامل من خلال الضغط على الرابط

كورس أساسيات البرمجة واحتراف لغة بايثون  

يعتبر هذا الكورس من أفضل الكورسات التأهيلية الممكن الحصول عليها أثناء التقدم لسوق العمل، والذي قد يأخذ الأفراد إلي ممارسة مجالات البرمجة المتعددة بكل ثقة، وبطريقة تساعد في تنمية المهارات لدى المتعلمين، ويحتوى الكورس على العديد من المحاضرات التي تتمثل في الآتي:-

  • التعرف على أساسيات التفكير البرمجي بأسلوب محفز يخلو من المعوقات.
  • التطوير من المهارات البرمجية للقدرة على تحويل الأفكار إلي واقع ملموس.
  • التوسيع في مجالات البرمجة لاكتساب المعرفة والثقة لاختيار المسار المتناسب مع شغف المتعلم.

وللحصول على الكورس وشرائه من خلال الضغط على الرابط

وكانت تلك المعلومات السابقة عبارة عن أهم الكورسات المتعلقة بموضوعنا كورسات بايثون، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال الروابط المتعلقة بها، والتي قد تساعدكم كثيراً في الكثير من المراحل الحياتية لكم، ولمعرفة المزيد يمكنكم الدخول للكورس ومعرفة ما تريد.

عرض التعليقات

تعليقات