القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل كورس جوجل المجاني يعادل شهادة جامعية

على مدار السنوات الأخيرة أشتهر كورس جوجل المجاني بأنه واحد من أهم الخيارات المثالية لتعليم العديد من المهارات الجديدة التي تساعد على إيجاد الكثير من فرص العمل، حيث يكتسب المتعلم الكثير من المهارات التي تؤهله إلى سوق العمل.

تقدم منصة جوجل العديد من الكورسات المجانية في مختلف المجالات منها تحليل البيانات وتقنية المعلومات والأمن السيبراني وغيرها العديد من الكورسات، ومن خلال موضوعنا اليوم سنوضح لكم أفضل كورس جوجل المجاني يعادل شهادة جامعية، تابعونا.

أفضل كورس جوجل المجاني يعادل شهادة جامعية 

يقدم موقع جوجل العديد من الكورسات المجانية التي تعادل شهادة جامعية، وفيما يلي سنذكر لكم أفضل كورس جوجل المجاني يعادل شهادة جامعية، ويتمثل في الآتي:

1- كورس في  الأمن السيبراني من جوجل

من خلال هذا الكورس سوف تتعلم الأمن السيبراني في جوجل على أيدي نخبة من الخبراء واكتساب العديد من المهارات التي تحتاج إليها لأعمال المبتدئين على سبيل المثال: محلل مركز العمليات الامنية، ومحلل الأمن السيبراني، وغيرها من الأعمال، يمكنك الانتهاء من هذه الشهادة خلال 6 أشهر في أقل من 10 ساعات كل أسبوع.

يعتبر هذا الكورس أفضل كورس جوجل المجاني وذلك لأن المؤسسات تحتاج إلى حماية نفسها والأفراد التي تقدم لهم الخدمة بصفة مستمرة من التهديد السيبراني مثل التصيد الاحتيالي وأعمال الاحتيال، ولذلك يلجأون إلى الأمن السيبراني للمحافظة على سرية معلوماته الداخلية وسلامة أنظمته.

 حيث يقوم محلل الأمن السيبراني باستخدام مجموعة من الطرق والتقنيات اللازمة للحماية من التهديدات وإنشاء حلول وتنفيذها في حالة وقوع التهديد.

يمكنك الحصول على هذه الشهادة، من خلال الضغط على رابط الكورس من هنا.

2- كورس إدارة المشروعات من جوجل 

يتكون هذا الكورس من 6 دورات تدريبية، من خلال هذه الدورات سوف تكتسب العديد من المهارات التي تؤهلك إلى وظائف مناسبة للمبتدئين، ستتعلم من خلال كورس جوجل المجاني على أيدي موظفي جوجل الذين لديهم الخبرة في إدارة المشروعات التي كانت محطة انطلاق لحياتهم العملية، سوف تنتهي من هذا الكورس في أقل من 6 أشهر أي خلال 10 ساعات أو أقل أسبوعيًا.

هذه الشهادة تؤهلك للحصول على ما يزيد عن 100 ساعة لتعلم نظام إدارة المشروعات، ولذلك يساعدك على تجهيزك للحصول على العديد من الشهادات في هذا المجال.

يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا الكورس والتسجيل فيه مجانًا، من خلال الضغط مباشرة على رابط الكورس من هنا.

3- كورس تحليل البيانات من جوجل

تحليل البيانات هو عبارة عن تجميع البيانات وتنظيمها وتحليلها من أجل استخراج النتائج والتوقعات والمساعدة على اتخاذ القرار المناسب، ينقسم هذا الكورس إلى 8 دورات تدريبية من خلالها تؤهلك للعمل في وظيفة تتناسب مع المبتدئين.

هذا الكورس يعتبر أهم كورس جوجل المجاني يساعدك على إعداد نفسك لإحدى الوظائف التي تتعلق بـ محلل بيانات سواء مشارك أو مبتدئ، أو مسئول قاعدة البيانات، وغيرها، بمجرد الانتهاء من الدورة ستتمكن من التقديم في وظائف جوجل وغيرها من الوظائف في الولايات المتحدة الأمريكية.

كل ما عليك هو التسجيل مجاناً في هذه الدورة من خلال الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

4- كورس في تقنية المعلومات من جوجل

كورس تقنية المعلومات المقدم من جوجل يعتبر أفضل كورس جوجل المجاني المناسب مع المبتدئين، حيث يساعدهم على تعزيز تكنولوجيا المعلومات عبر منهج مطور ومحدث من قبل شركة جوجل، فقد استفاد أكثر من 80% من المتعلمين بشهادة متخصص في دعم تكنولوجيا المعلومات من شركة جوجل في الولايات المتحدة الأمريكية عن مدى تأثيرهم الوظيفي خلال 6 أشهر.

حيث يمكنهم الحصول على وظيفة جديدة أو علاوة أو البدء في مشروع تجاري جديد، كما يتأهل المتعلمين للعمل في الولايات المتحدة من خلال مشاركة جميع معلوماتهم مع شركة جوجل مباشرة.

يمكنك الحصول على هذه الشهادة من خلال الضغط على رابط الكورس من هنا.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم حول أفضل كورس جوجل المجاني يعادل شهادة جامعية ، حيث تقدم شركة جوجل مجموعة من الكورسات المجانية التي تؤهلك للعمل في إحدى الوظائف في الولايات المتحدة في شركة جوجل.

عرض التعليقات

تعليقات