القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

فن مهارات مقابلة العمل من إدراك

صورة الكورس من إدراك

مهارات الإنترفيو من المهارات صعبة الإمتلاك، من المهم أن تكون قادر وعلى وعي بمهارات قوية أثناء وجودك في مقابلة الأعمال.

يمكنك من خلال الكورس المُرشح التالي من منصة إدراك تعلم تلك المهارة.

عن الكورس من منصة إدراك

توفر إدراك مهارات المقابلة للوظيفة ، وهي دورة تدريبية مجانية يمكن تنزيلها وتعلم المتقدمين عن تقنيات إجراء المقابلات وآداب السلوك الأساسية. في هذه الدورة ، يتعرف المتقدمون على أنواع مختلفة من المقابلات ، مثل المقابلات الشخصية والمهنية ومقابلات العمل والمدرسة. يتعلمون أيضًا عن إجراء المقابلات للمناصب الإدارية والفنية والمبيعات. بالإضافة إلى ذلك ، تغطي الدورة تقنيات إجراء المقابلات والإجابات على أسئلة المقابلات المتداولة حول القطاعات المختلفة.

يحتاج المتقدمون للوظيفة إلى إظهار مهاراتهم أثناء المقابلة من أجل الحصول على وظيفة. تأتي هذه المهارات من التحضير وفهم أسئلة مقابلة العمل. يعلم هذا الفصل أمثلة على أسئلة وأجوبة المقابلة التي يمكن للباحثين عن عمل استخدامها أثناء عملية المقابلة.

لإثارة إعجاب مدير التوظيف أثناء مقابلة شخصية ، من المهم إظهار قدرتك على التميز عن الآخرين مع إظهار قدرتك على تحقيق نتائج ملموسة وغير ملموسة للشركة. سيساعدك هذا على إقناع مدير التوظيف أنك أفضل مرشح للوظيفة.

يستخدم المشاركون مواد التدريب على مقابلات العمل والاختبارات والمحاضرات لتحسين طلاقتهم في مهارات المقابلة الوظيفية. يساعدهم هذا على اكتساب فهم أقوى للإجابات التي يبحث عنها أصحاب العمل من المتقدمين للوظائف عندما يتعلق الأمر بالكفاءة والمواقف وآداب السلوك والسلوك العام الذي يظهر أثناء المقابلة. يساعد هذا المشاركين على بناء أساس قوي لنموهم المهني.

خلال دورة مهارات المقابلة الشخصية ، يمكن للمتعلمين التعرف على المراحل المتوقعة من المقابلة ، بالإضافة إلى الأسئلة التي يطرحها المحاور أو المدير. يتعلمون أيضًا ما يرتدونه لمقابلة عمل ، وكيف يجلسون ويتحدثون وحتى كيف يجب أن يتصرف المرء ليعكس ثقافة مكان عمله الجديد. من أجل فهم هذه المفاهيم بشكل كامل ، يمكنهم النظر إلى قالب مقابلة العمل.

بالإضافة إلى تغطية آداب المقابلة العامة ، تعلمك دورة إدراك المجانية هذه كيف يمكن للمحاورين الاستعداد بشكل أفضل لوظائفهم. يساعدك أيضًا على فهم الفرق بين إجراء مقابلة في مدرسة أو في شركة. على سبيل المثال ، ستتعلم ما يمكن توقعه خلال المقابلات المدرسية.

ماذا ستتعلم في هذا الكورس

ما يبحث عنه صاحب العمل في الموظف المحتمل.

تأتي المقابلات بأشكال مختلفة ، مثل المقابلات الأخيرة مع الخريجين والطلاب.

يتم تضمين مجموعة واسعة من الأسئلة الخاصة بالقطاع والإجابات المقترحة في هذا المورد.

يعد دمج إجراءات المتابعة وملابس المقابلة المناسبة واستراتيجيات النجاح في روتينك اليومي أمرًا ضروريًا للنجاح المهني.

ما يجب على المتقدمين للوظيفة تجنبه ليكونوا مثاليين.

الخطة التعليمية للكورس هي :-

الأسبوع الأول :- 

ابدأ بمقابلة الوظائف والمقابلات الشخصية من خلال التحضير للأسبوع الأول.
يوفر هذا الوصف المختصر للطلاب معلومات حول الدورة ، بما في ذلك تفاصيل جلسات الفصل من خلال الاختبارات والمحاضرات. يستعد الطلاب أيضًا لمقابلة عمل من خلال النظر في جوانب مختلفة من المقابلة ، بما في ذلك التخطيط والأسئلة المتداولة وأنواع مختلفة من المقابلات. هذه الدورة مفيدة أيضًا للخريجين الجدد الذين يحتاجون إلى التحضير لمقابلة مع شهادتهم في متناول اليد.

الأسبوع الثاني :-

 يجب الإجابة على الأسئلة المتعلقة بصناعات معينة من هذا الأسبوع.
عادة ما تظهر الأسئلة التي تم حلها حول وظائف مثل المناصب الفنية والمبيعات والإدارية والتسويقية في عمليات البحث عن الوظائف.

الأسبوع الثالث :-

 تعتبر تكتيكات وآداب المتابعة المناسبة أمرًا ضروريًا لمقابلات العمل خلال الأسبوع الثالث.
تتطلب المقابلات معايير العناية المناسبة لتكون بارزة. عند التقدم للحصول على وظيفة ، من المهم طرح أسئلة المقابلة التي تجذب انتباه المحاور. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديد الأخطاء الشائعة في المقابلة.

للدخول إلى الكورس من هـــــــــــــــنا

كتبه / معاذ تامر عبد الخالق .
reaction:

تعليقات