القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

الشهادة الاحترافية لمهندس حلول السحابة من AWS من كورسيرا


تعد Amazon Web Services (AWS) النظام الأساسي السحابي الأكثر شمولاً واعتمادًا على نطاق واسع في العالم ، حيث تقدم أكثر من 200 خدمة كاملة الميزات من مراكز البيانات حول العالم. يستخدم ملايين العملاء - بما في ذلك الشركات الناشئة سريعة النمو ، وأكبر المؤسسات ، والوكالات الحكومية الرائدة - AWS لتقليل التكاليف وزيادة المرونة وتسريع الابتكار.

من تقنيات البنية التحتية مثل الحوسبة والتخزين وقواعد البيانات إلى التقنيات الناشئة مثل التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي وتخزين البيانات والتحليلات والإنترنت ، تمتلك AWS خدمات رئيسية وإمكانيات أكثر ضمن تلك الخدمات أكثر من أي مزود سحابي آخر. وهذا يجعلها أسرع وأسهل وأكثر فعالية من حيث التكلفة لترحيل التطبيقات الحالية إلى السحابة وإنشاء أي شيء تقريبًا يمكنك تخيله.

تمتلك AWS أيضًا أعمق إمكانات هذه الخدمات. على سبيل المثال ، تقدم AWS أوسع نطاق من قواعد البيانات المتخصصة لأنواع مختلفة من التطبيقات ، بحيث يمكنك اختيار الأداة المناسبة للوظيفة بأفضل تكلفة وأداء.

ماذا سوف تتعلم من هذا الكورس ؟

اتخذ قرارات مستنيرة بشأن توقيت وكيفية تنفيذ خدمات AWS الرئيسية للحوسبة والتخزين وقاعدة البيانات والشبكات والمراقبة والأمان.
تصميم الحلول المعمارية ، سواء من حيث التكلفة والأداء و / أو التميز التشغيلي ، لمواجهة تحديات الأعمال المشتركة.
إنشاء وتشغيل بحيرة بيانات آمنة وقابلة للتطوير ، واستيعاب البيانات وتنظيمها في البحيرة ، وتحسين الأداء والتكلفة.
استعد لاختبارات الشهادة ، وحدد نقاط قوتك وثغراتك في كل مجال ، وقم بتطوير استراتيجيات لتحديد الاستجابات غير الصحيحة.

ما أهمية شهادة هذا الكورس ؟

AWS Certified Solutions Architect - Associate. ستبدأ بتعلم خدمات AWS الرئيسية للحوسبة والتخزين وقاعدة البيانات والشبكات والمراقبة والأمان ، ثم تكتسب نظرة ثاقبة حول كيفية تصميم الحلول وبناء وتشغيل بحيرات البيانات والاستعداد لامتحانات الشهادات.

توضح شهادة AWS Certified Solutions Architect - Associate المعرفة والمهارات في تقنيات AWS عبر مجموعة واسعة من خدمات AWS. تركز هذه الشهادة على تصميم الحلول المُحسّنة للتكلفة والأداء وتوضح فهمًا عميقًا لإطار عمل AWS Well-Architured.. 

تعد AWS Certification واحدة من شهادات تكنولوجيا المعلومات الأعلى ربحًا ، وفقًا لتقرير مهارات وتقرير الرواتب الخاص بـ SkillSoft . لكل مجموعة إستراتيجية للمؤسسات ، أرجع حاملو شهادات AWS الذين شملهم الاستطلاع إلى شهاداتهم لأرباحهم المرتفعة (74٪) ، وزيادة الثقة (87٪) ، وزيادة التأثير بين زملاء العمل (79٪).

للدخول إلى الكورس من هـــــــــــــنا

reaction:

تعليقات