القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

ماجستير في إدارة الأعمال في تحليلات الأعمال من كورسيرا

تقدم كورسيرا ماجيستير في إدارة الأعمال وتقول المنصة :- في هذه الدورة ، ستقوم بتطوير المهارات التحليلية اللازمة للتقدم في حياتك المهنية في بيئة الأعمال الحالية القائمة على البيانات والمركزة على التحليلات ، مع تطوير مهارات الإدارة الأساسية التي يمكنك استخدامها للتخصص في أدوار إدارية قيّمة.

يركز البرنامج الفريد الذي أعدته كلية OP Jindal Global Business School في جامعة جندال العالمية على التطبيق الشامل لتحليل الأعمال والإدارة والتسويق والتمويل والمزيد. كلما تقدمت في البرنامج ، ستكتسب خبرة في أدوار جديدة داخل مؤسستك أو صناعتك ، أو تدخل فرصًا جديدة في التكنولوجيا والتحليلات.

ستتمكن أيضًا من التواصل مع مجتمع متنوع من جميع أنحاء العالم. يأتي المتعلمون في البرنامج من مجموعة من الصناعات والمناطق - ويقدمون مجموعة واسعة من المعرفة والخبرة - وستتاح لك فرص كثيرة لبناء علاقات قيمة وتطوير شبكتك المهنية. تضم المجموعة الأخيرة متعلمين من أكثر من 10 دول يتمتعون بخبرة عملية تتراوح من المبتدئين إلى المتقدمين.

من خلال المهارات التي تكتسبها في هذه الدورة ، ستكون مستعدًا لمجموعة متنوعة من الأدوار ، بما في ذلك محلل الأعمال ، والمستشار الإداري ، ومحلل الموارد البشرية ، ومحلل التسويق ، ومحلل سلسلة التوريد ، ومحلل التمويل والمخاطر والمزيد.

جامعة Jindal العالمية (JGU) هي معهد تميز دوليًا ومعترفًا به على المستوى الوطني من قبل وزارة تنمية الموارد البشرية ، حكومة الهند. تم اعتماد برامج JGU من قبل المجلس الوطني للتقييم والاعتماد ومعتمدة من قبل المجلس الهندي للمنح الجامعية.

من هو ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت في تحليلات الأعمال؟

تم تصميم ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت في تحليلات الأعمال مع وضع المهنيين العاملين بدوام كامل في الاعتبار ، حتى تتمكن من مواصلة عملك مع تطوير تعليمك. يعد البرنامج وثيق الصلة بشكل خاص إذا كنت عاملاً تتطلع إلى الانتقال إلى وظيفة في مجال التحليلات ، أو تتطلع إلى تولي دور يتطلب تحليلات تطبيقية ؛ ومع ذلك ، يتم تشجيع الخريجين الجدد من أي تخصص على التسجيل في البرنامج للحصول على موطئ قدم في مجال تحليلات الأعمال المتزايد باستمرار ابدأ حياتك المهنية.

التجميع والمواعيد النهائية:

باب التقديم لفوج ربيع 2023 مفتوح الآن!

نظرة عامة على البرنامج

ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت في تحليلات الأعمال مساران متوازيان - إدارة الأعمال والتحليلات. يتضمن المنهج 13 دورة في إدارة الأعمال ، و 8 دورات في التقنيات الإحصائية والتحليلية ، و 5 مواد اختيارية ، ومشروع تتويج واحد.

ستتطلب كل دورة (باستثناء المشروع النهائي) ما يقرب من 30 ساعة من جهد المتعلم على مدى 6 أسابيع. احصل على ما يصل إلى دورتين متوازيتين في نفس الوقت ، مما يسمح لك بالحفاظ على التوازن بين العمل والحياة مع تقدير التخصصات المختلفة. سيتطلب التتويج ما يقرب من 50 ساعة من الجهد من الطلاب على مدى 10 أسابيع.

ستتضمن كل دورة عددًا من مقاطع فيديو المعلم المسجلة مسبقًا ، والقراءات وأسئلة الممارسة. سيصاحب ذلك تقييمات أسبوعية ومهام عملية وعمل مشروع (عادة في مجموعات صغيرة) لضمان تلبية جميع أهداف التعلم الخاصة بالدورة التدريبية. ستتاح لك الفرصة للتفاعل مع المعلم في ثلاث جلسات مباشرة على الأقل لكل دورة ، حيث يمكنك طلب التعليقات والتوضيحات.

للدخول إلى الكورس من هــــــــــــنا

كتبه / معاذ تامر عبد الخالق .

reaction:

تعليقات