القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

افضل 4 مواقع اختبار الايلتس IELTS مجانا

إذا كنت تريد الدراسة في الخارج أو الهجرة عليك بإتقان اللغة الإنجليزية، حيث أنها تعد من أهم الشروط التي تجعلك تحقق حلمك ولذلك تعتبر اختبار الايلتس IELTS هي الخيار الأمثل والأساسي لكي تثبت كفاءتك.

 ولذلك يمكنك دراسة الايلتس عبر الإنترنت من خلال بعض مواقع ومنصات الايلتس المعتمدة والتي لها جودة عالية تجعلها تتنافس مع المراكز والمؤسسات الدولية، وفيما يلي سنوضح لك كافة التفاصيل عن افضل 4 مواقع اختبار الايلتس IELTS مجانا.

افضل 4 مواقع اختبار الايلتس IELTS مجانا

تمتليء محركات البحث بالكثير من المواقع التي تقوم بتقديم دورات تدريبية ومراجع ومصادر لها علاقة بتحضير اختبار الايلتس IELTS ولكن قد لا يكون جميعها مناسبة، ولذلك فقد قدمنا لك افضل 4 مواقع اختبار الايلتس IELTS مجانا يمكنك اختيار ما يتناسب معك.

1- موقع GlobalExam

موقع GlobalExam لا يقدم لك النصائح المهمة والاختبارات التدريبية فقط، بل يقدم لك التصحيح الفوري للإجابة بالإضافة إلى تقديم شرح كافي، وذلك على عكس باقي المواقع الاخرى، كما يوجد العديد من المميزات والتي تتمثل في الآتي:

يعمل المدرسين المتخصصين في اختبار الايلتس IELTS على إصدار المحتوى وتحديثه كاملًا بشكل مستمر.

يمكن إجراء اختبار الايلتس IELTS التجريبي بشكل كامل وفي ظروف تتماثل مع ظروف الاختبار الحقيقي، والحصول أيضًا على تصحيح الاختبار عند الانتهاء، ويتم حفظه لكي تتمكن من الرجوع إليه في وقت لاحق.

يمكنك معرفة نقاط الضعف التي تعاني منهم من خلال استخدام أوراق العزل وجدول المفردات.

يقدم موقع GlobalExam فترة مجانية تجريبية، تستطيع من خلالها التعرف على الموقع بشكل كامل، واستخدام جميع خدماته التي يقدمها لك ومنها اختبار الايلتس IELTS.

رابط موقع GlobalExam.

2- موقع IELTS Liz

يعد موقع IELTS Liz من أفضل الخيارات المثالية التي يمكن الاستعانة بها من أجل دراسة الايلتس عبر الإنترنت، فقد تم إنشاء موقع IELTS Liz من خلال الأستاذة ليز البريطانية المتخصصة في تعليم الايلتس.

حيث أن لديها خبرة واسعة في اختبار الايلتس IELTS، مما يجعلها تقدم الكثير من التدريبات والتمارين المجانية، أما في حالة إذا كنت ترغب في مشاهدة فيديوهات أفضل من القراءة يمكنك الاشتراك في قناتها على اليوتيوب، حيث تعمل على تغطية كافة الأقسام في اختبار الايلتس IELTS.

رابط موقع IELTS Liz.

3- موقع IELTS Buddy

موقع IELTS Buddy يقدم الكثير من التدريبات والتمارين التي يمكن تحميلها وحفظها على الحاسب الآلي الشخصي، كما يحتوي الموقع على أقسام متخصصة في تقديم المفردات والقواعد والعديد من المواضيع الهامة في اختبار الايلتس IELTS.

كما يقدم الموقع مجموعة من النصائح والخطوات الفعلية للحصول على نقاط في هذا الاختبار، ولكن ما يميز هذا الموقع بالاخص هو الإجابة النموذجية في قسم الكتابة في اختبار الايلتس IELTS.

مما يتيح لك معرفة الطريقة الصحيحة في الإجابة عن الأسئلة، وطرق ترتيب أفكارك وتدريجها ومعرفة المفردات والمعاني التي يمكن استخدامها أثناء عملية الكتابة.

رابط موقع IELTS Buddy.

4- موقع IELTS Mentor

موقع IELTS Mentor هو موقع آخر متخصص في تعليم الايلتس اون لاين وبالتحديد في تقديم اختبار الايلتس IELTS التجريبي، حيث يقوم بتقديم العديد من نماذج بها أسئلة وإجابات نموذجية لجميع  الاسئلة في اختبار الآيلتس الأكاديمي والعام.

كما يتوفر بعض النماذج التي تحتوي على الأسئلة وإجاباتها النموذجية في كافة الأقسام المختلفة للاختبار وبالأخص قسم الكتابة، كما يمكن الاطلاع على جميع النصائح العملية المهمة في كل قسم في اختبار الايلتس IELTS.

رابط موقع IELTS Mentor.

وإلى هنا نكون قد عرضنا لكم افضل 4 مواقع اختبار الايلتس IELTS مجانا، حتى تتمكن من دراسة الايلتس واجتياز اختبار الايلتس IELTS بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى مراكز الايلتس، وذلك من خلال المواقع الموثوقة عبر الإنترنت. 



reaction:

تعليقات