القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

برنامج اللغة الانجليزية التفاعلي

برنامج اللغة الانجليزية التفاعلي من أكثر البرامج التي يبحث عنها الكثير من أولياء الأمور الذين يعملون لأوقات طويلة ولا يستطيعون تعليم أبنائهم اللغة الإنجليزية بطريقة مبسطة وسهلة، ولذلك تقدم لكم منصة إدراك برنامج مجاني لتعليم اللغة الإنجليزية لا مثيل له ومختلف عن باقي البرامج الأخرى، وفيما يلي سنوضح لكم كافة التفاصيل عن برنامج اللغة الانجليزية التفاعلي.

برنامج اللغة الانجليزية التفاعلي

يعتبر برنامج اللغة الانجليزية التفاعلي المقدم من إدراك من أكثر البرامج تفاعلية لتعليم اللغة الإنجليزية لكافة الفئات العمرية، حيث أنه مناسب للأطفال والكبار الذين يريدون تطوير أنفسهم من أجل مواكبة المجتمعات المتطورة، فلا يقتصر تعليمها على الشباب فقط.

وبالرغم من ذلك، فهو لا يحتوي على الموارد الضرورية التي يحتاج إليها من أجل دفع رسوم بعض الفصول الخاصة بإعادة التأهيل والتغلب على أصعب التحديات التي قد تواجه أفراد المجتمع.

وصف برنامج اللغة الانجليزية التفاعلي للتطوير المهني

يعتبر برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي من البرامج المجانية الخاصة بالتطوير المهني المستمر التي تقدمها منصة إدراك، حيث تم تطوير هذا البرنامج خصيصًا لكي يتوافق مع كافة احتياجات الطلاب المتحدثين باللغة العربية، يساعد برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي على إتقان اللغة الإنجليزية وتحسين كافة مهاراتك سواء في القراءة أو الكتابة أو الاستماع، وأيضًا يطور مهارة التواصل والاتصال مع الأشخاص.

يتكون برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي إلى 6 مستويات لجميع الفئات العمرية المختلفة في كل مستوى يزيد صعوبته عن المستوى السابق له.

يعتمد برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي على نظام الصوتيات أثناء تعلم الأبجدية ومعرفة الاصوات الصحيحة للحروف من خلال قراءة بعض الكلمات في المستوى الابتدائي، وفي كل مستوى يزيد معرفة المتعلم باللغة الإنجليزية ويكتسب مهارات تتناسب مع جميع التقنيات المعتمدة للتدريس، وفي هذا البرنامج يمنح المتعلم المهارات والقدرات التي تطلب في القرن 21 والتي يكون لها تأثير في خلق العديد من التجارب التعليمية الشاملة، مع مراعاة كافة الخصائص التي تتعلق بالعاطفة والجسدية والخصائص اللغوية والتعليمية.

  ماذا تتعلم في برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي

يساعد برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي على تعلم جميع المفردات والمصطلحات العامة والأساسية التي يحتاج إليها الشخص لكي يشارك ويتواصل بشكل فعال باستخدام اللغة الإنجليزية سواء كان على المستوى العملي أو المستوى الاجتماعي.

كما يساعد في فهم وتحديد المعاني المجملة لجميع النصوص السهلة والصعبة والتي تتعلق بالموضوعات التي لها أهمية كبيرة لدى المتعلم في القرن 21.

بالإضافة إلى كتابة وترجمة فقرات سهلة ومعقدة تدور حول بعض الموضوعات المألوفة، كما يساعد برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي المتعلم على التحدث والمشاركة في جميع الموضوعات، كما يتمكن المتعلم إنشاء نصوص واضحة ومفهومة عن بعض الموضوعات المألوفة والغير مألوفة.

شروط التقديم في برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي

تقدم منصة إدراك برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي مجانًا عبر الإنترنت، والحصول على شهادة معتمدة مجانية، حيث يمكن التقديم في أي وقت تريده. 

كما أن التقديم متاح لجميع الجنسيات من جميع أنحاء العالم، ولا يشترط وجود مؤهل محدد للتقديم في هذا البرنامج، كما أنه مناسب لجميع الأعمار.

مميزات برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي

لدي دورة برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي العديد من المميزات، ومنها:

  • يقدم البرنامج دورات تدريبية مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، بدون أي تكاليف.
  • تقديم شهادة معتمدة مجانية مقدمة من مؤسسة إدراك.
  • كما يوجد دورات تدريبية مجانية باللغة العربية.
  • غير محدد بموعد نهائي أو بوقت زمني معين.
  • لا يشترط سن محدد.

وفي نهاية مقالنا اليوم فقد وضحنا لكم كافة التفاصيل عن برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي لتعلم اللغة الإنجليزية لجميع الفئات العمرية المختلفة بكل بساطة.



reaction:

تعليقات