القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

أهم 4 كورسات بشهادات معتمدة من شركة meta (فيس بوك)

تقدم شركة meta العديد من التقنيات الحديثة التي تساعد الأفراد على التواصل مع أسرهم وأصدقائهم، حيث تتيح كورسات شركة meta برامج للتوظيف تستطيع اختيار الوظيفة التي تتناسب معك من ضمن أكثر من 200 وظيفة تحتاج إلى توظيف.

وكذلك طرحت كورسات شركة meta شهادات معتمدة بعد الانتهاء من الكورس بنجاح من خلال منصة كورسيرا، وفيما يلي سنتعرف على كافة التفاصيل عن أهم 4 كورسات شركة meta.

أهم 4 كورسات شركة meta

خلال السطور التالية سوف نقدم لكم أهم 4 كورسات شركة meta، والتي تتمثل في الآتي:

1- الشهادة الاحترافية مطور برامج Meta Back-End

يمكن أن تبدأ مسيرة حياتك المهنية من خلال تطوير البرمجيات، والتي يزداد عليها الطلب بشكل مستمر على شركة meta وذلك من أجل الحصول على شهادة احترافية مطور بعد التعرف على أهم المبادئ التي تساعد في تطوير الواجهات الخلفية واكتساب المهارات المتكاملة عن البرمجة المطلوبة، عن طريق عمل تطبيق لمجموعة اعمالك.

من أكثر المسميات الوظيفية المنتشرة لهذا الكورس مطور واجهات خلفية، مهندس برمجيات، مطور مواقع الويب.

تشمل هذه الدورة 11 جزء، ولا يشترط وجود أي خبرة سابقة حيث أنها مصممة للمبتدئين، كما تشمل هذه الدورة تدريب عملي على المشاريع تجعلك محترف ومؤهل للعمل في خلال 5 أشهر.

يمكنك الحصول على هذه الدورة التدريبية من خلال الضغط على الرابط من هنا.

2- الشهادة الاحترافية لمطور البرامج الوصفية meta Front-End Developer

هذه الدورة صممها أفضل خبراء البرمجيات في شركة meta الذين قاموا بابتكار الفيسبوك والانستجرام، وذلك من أجل اعدادك لمهنة مهندس الواجهات الامامية، ستتعلم في هذه الدورة طريقة بناء وترميز صفحات ويب تفاعلية، ومهارات التصميم من أجل إنشاء صفحات ويب احترافية وذلك باستخدام أدوات تتوافق مع معايير الصناعة، كيفية التحضير للمقابلات التي تتعلق بمطور الواجهات الأمامية.

تنقسم هذه الدورة إلى 9 أقسام تبدأ من الصفر إلى أن تصبح محترف في أشهر برامج الواجهات الأمامية الخاصة بشركة meta.

ولذلك يمكنك أن تبدأ مسيرتك المهنية كمهندس واجهات أمامية من خلال اكتساب مهارات متخصصة للعمل في هذا المجال، والحصول على شهادة معتمدة من meta، كما أنه لا يشترط وجود خبرة سابقة.

يمكنك الحصول على هذه الدورة من خلال الضغط على الرابط من هنا.

3- الشهادة الاحترافية لمطور Meta iOS

هذه الدورة إحدى كورسات شركة meta التي تؤهلك إلى مجال تطوير التطبيقات المتعلقة بالهواتف المحمول التي يزيد عليها الطلب من شركة meta، حيث يتم الحصول على شهادة معتمدة ومهنية واكتساب خبرات علمية في مجال iOS.

ستتعلم في هذه الدورة مبادئ تطوير البرمجة للتطبيقات، تنقسم دورة مطور meta iOS إلى 8 أقسام، لا تحتاج إلى خبرة سابقة أو درجة علمية محددة.

من أكثر المسميات الوظيفية المنتشرة لهذه الدورة: مطور لأنظمة التشغيل، مطور لتطبيقات الهواتف.

يمكنك الحصول على هذه الدورة التدريبية من خلال الضغط على الرابط من هنا.

4- شهادة احترافية في تحليلات التسويق الميتا

هذه الدورة تعد من كورسات شركة meta المفيدة للغاية لكل شخص مبتدأ في مجال التسويق الالكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو كان لديه خبرة بهذا المجال، وبعد الانتهاء من هذه الدورة ستتمكن من الحصول على شهادة معتمدة من شركة meta، وخلال 5 أشهر ستكون مؤهل للعمل في هذا المجال.

يمكنك الحصول على هذه الدورة التدريبية من خلال الضغط على الرابط من هنا.

وفي نهاية حديثنا فقد تعرفنا على أهم 4 كورسات شركة meta التي يمكنك الوصول إليها والحصول على شهادة معتمدة من شركة meta عبر الإنترنت بكل سهولة.







reaction:

تعليقات