القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

افضل كورسات اكسيل مجانية

مرحبا بكم في مدونتنا المخصصة للحديث عن كورسات اكسيل المجانية إذا كنت ترغب في تعلم استخدام برنامج اكسيل بشكل أفضل وتحسين مهاراتك في ذلك، فإن هذه المقالة سوف تفيدك كثيراً.

 في الآونة الأخيرة، أصبح من الأمور الضرورية لأغلب الوظائف الحديثة، امتلاك مهارات قوية في استخدام برامج الحاسوب والبرامج التطبيقية والسحابية، ومن ضمن هذه البرامج يأتي إلى جانب غيرها برنامج اكسيل.

 ولذلك، سنعرض لكم أفضل الكورسات المجانية التي تعلّم استخدام برنامج اكسيل بشكل سهل وفعّال فتابعوا معنا التالي.

افضل كورسات اكسيل مجانية

يعد برنامج Excel من أهم الأدوات المستخدمة في مختلف المجالات، بما في ذلك التمويل والمبيعات والتسويق وتحليل البيانات باستخدام Excel، يمكن للمحترفين إجراء حسابات رياضية معقدة وإنشاء مخططات ورسوم بيانية وتنظيم البيانات بكفاءة. 

ومع ذلك، يمكن أن يكون إتقان برنامج Excel أمرًا صعبًا، خاصة بالنسبة للمبتدئين هذا هو المكان الذي يمكن أن تقدم فيه دورات Excel المجانية مساعدة كبيرة.

1. دورة التفوق مع محمود خليفة

محمود خليفة مدرس Excel معروف يقدم دورة مجانية عبر الإنترنت تغطي ميزات Excel المتقدمة تم تصميم هذه الدورة لأولئك الذين لديهم فهم أساسي لبرنامج Excel ويريدون نقل مهاراتهم إلى المستوى التالي.

كما تتضمن الدورة شهادة عند الانتهاء لإظهار إجادتك لبرنامج Excel لأصحاب العمل.

سنطرح بعضًا من أهم الفوائد التي يوفرها هذا الكورس:

1. يدعم الدورة تعلم الإكسل بشكل كامل، بدءًا من مفهوم البرنامج ومساعدتهم على تعلم تحرير وتنسيق البيانات والرسوم البيانية والصياغة وأكثر من ذلك.

2. يحتوي الكورس على العديد من الفيديوهات التعليمية والتي تبين بدقة للمتعلمين طرق كيفية تنظيم البيانات والجداول والصياغة.

3. يقدم الدورة بأسلوب بسيط وسهل الفهم، بحيث يمكن لأي شخص تعلم استخدام الإكسل بطريقة سريعة وسهلة.

4. يتم تقديم الدورة من خلال قناة محمود خليفة، والتي هي من أكثر القنوات المحترفة في تقديم شروحات حول الإكسل، وذلك يضمن جودة التعليم والفهم.

5. يعتبر هذا الكورس من أقوى كورسات تعلم الإكسل التي تقدمها منصة كورسيرا، والتي تعتبر منصة تعليم إلكترونية معتمدة وموثوق بها على مستوى العالم.

6. يمكن أن تستفيد من الدورة الشخصية المهتمين بتبسيط عملياتهم بشكل عام، فليس بالضرورة أن يكونوا في مجال الأعمال أو المحاسبة.

7. يمكن للمتعلم الحصول على شهادة معتمدة من المنصة في نهاية الدورة، مما يساعده على تحسين مهاراته وزيادة فرص عمله في مجاله الحالي.

8. يمنح الفرصة للمتعلمين للحصول على مهارات متقدمة في إعداد وتصميم داشبوردات الإكسل، مما يجعل منهم متميزين في مجال الأعمال.

يمكن القول إن دورة "تعلم الإكسل مع محمود خليفة" تعتبر من أفضل الدورات التعليمية على الإطلاق لتحسين وتطوير مهارات استخدام الإكسل، وبوجود يوتيوبر مثل محمود خليفة فإنه يصبح الأمرأسهل وأكثر ممتازًا.

يمكنك بدء الدورة من هنا 

2. تعلم دورة اكسل من الموقع التعليمي "معارف"

تعد دورة مايكروسوفت اكسل المقدمة من الموقع التعليمي "معارف" من الدورات التعليمية المفيدة التي تساعد الأفراد في تعلم استخدام برنامج Microsoft Excel من الصفر.

لذا، ينصح بشدة باستخدام هذه الدورة المجانية لتعلم Microsoft Excel واتقان استخدامه.

محتويات دورة Microsoft Excel في موقع معارف:

• تمهيدًا لبرنامج مايكروسوفت إكسل، سيتم تقديم الواجهة الأساسية للبرنامج.إنشاء جداول البيانات وإدخال البيانات والنصوص والأرقام وعمل المعادلات في مايكروسوفت إكسل.

• إعداد وتزيين الشكل بالألوان والخطوط وإدارة المسافات بين الخلايا، وجمع جميع المعلومات في برنامج مايكروسوفت إكسل ضمن حزمة واحدة.تجمع دورة microsoft excel هذه استخدام الدوال الحسابية الأساسية والمتقدمة والميزات الحسابية الأخرى.

• إنشاء المخططات البيانية والتحليل والتنبؤات باستخدام المعلومات.إدارة الجداول الإلكترونية وتنظيمها وفرز البيانات وإنشاء القوائم والفرز والتصفية.

• استخدام أداة Excel في مشاريع العمل الحقيقية وتنفيذ التقارير الحاسوبية والأدوات.

يمكنك بدء الدورة من هنا.

في الختام، يمكن أن يفتح إتقان برنامج Excel العديد من الفرص الوظيفية للمحترفين تعد دورات Excel المجانية طريقة ممتازة لتعلم الأداة وتعزيز مهاراتك لذلك قم بالتسجيل في هذه الدورات الآن وانتقل بمهاراتك في Excel إلى المستوى الأعلي.


reaction:

تعليقات