القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

افضل 3 كورسات hr معتمدة

مرحبا بكم أعزائي القراء، تم إطلاق كورسات HR معتمدة حديثا فهل تبحثون عن فرص جديدة لتحسين مهاراتكم في مجال الموارد البشرية؟ إذا كان ذلك الأمر، فإننا نتطلع إلى مشاركة خبر سار معكم اليوم.

تم إطلاق العديد من كورسات ال HR وتم تصميمها خصيصا لتلبية احتياجات المحترفين في مجال الموارد البشرية وبفضل شهادة المصداقية التي تحملها هذه الكورسات، ستتمكنون من تنمية مهاراتكم وتعزيز ملفكم الشخصي بشكل ملحوظ. 

نقدم لكم اليوم تفاصيل أكثر حول هذه الكورسات وفوائدها المتعددة فهل أنتم مستعدون لمعرفة المزيد؟ لنبدأ!

1.كورسات HR من كورسيرا

يتعرض العديد من الأشخاص لمواقف يكون فيها مجال إدارة الموارد البشرية مجهولاً بالنسبة لهم.

كما يشعرون بالعجز والضياع في هذا المجال الذي يتعلق بإدارة الموظفين والتأكد من تسخير كامل إمكانياتهم في إنتاجية العمل وسعادتهم العملية.

لهذا، يأتي مساق إدارة الموارد البشرية كواحد من الكورسات الإلكترونية المضمونة التي يقدمها موقع كورسيرا لتطوير وتعلم هذا المجال. 

  • يستعرض المساق بالتفصيل المبادئ الأساسية لإدارة الموارد البشرية ومهاراتها.
  • ويشرح دور الموارد البشرية في تحقيق أهداف المؤسسة وتفعيل قدرات الموظفين.
  • ويقدم العديد من الإستراتيجيات البديلة لإدارة الموارد البشرية، والسياق القانوني الذي يحتاج له المُتدرب ليفهم مسؤولياته. 
  • ومن خلال هذا المساق ستفهم المُتدرب كل ما يخص تعيين الموظفين وإدارة أدائهم ومكافأتهم. 
  • حتى إذا لم تكن لديك أساس في إدارة الموارد البشرية فالمساق مُرتب وسهل الفهم وسيجعلك تتخطى المفاهيم الأساسية بأقل جهد ووقت ممكن. 

لذا، فمن الأفضل اختيار هذا المساق كواحد من العديد من الكورسات المتاحة على منصة كورسيرا لبدء التعلم والتطوير في هذا المجال الهام.

أحصل علي الكورس من هنا.

2.مبادئ إدارة الموارد البشرية هي دورة مجانية مقدّمة من إدراك 

تُقدّم دورة إدارة الموارد البشرية HR Management ذات المبادئ مجانًا عن طريق مؤسسة إدراك.

تهدف هذه الدورة إلى تعريف المتدربين بالمصطلحات والمفاهيم الأساسية في إدارة الموارد البشرية وأهم الوظائف التي يتم تطبيقها في قسم الموارد البشرية داخل المؤسسات. 

كما تشرح الدورة آلية اختيار الموظفين الجدد وأسس استقبالهم وتعيينهم ودمجهم بنجاح في الأدوار المنوطة بهم وتفهم ثقافة المؤسسة التي تؤثر في ذلك. 

منصة إدراك هي منصة رائعة عبر الإنترنت للتعليم المفتوح باللغة العربية، وقد تأسست عام 2013 عن طريق مؤسسة الملكة رانيا وشركة. 

تُقدِّم المنصة دورات تعليمية مجانية عبر الإنترنت في مختلف المجالات، بما في ذلك مبادئ إدارة الموارد البشرية. 

بفضل برامج التعليم المفتوح الخاص بها، توفر منصة إدراك فرصًا للراغبين في تعلم مهارات جديدة وتطوير أنفسهم بشكل مستمر. 

كما يصدر عن المنصة شهادات مصدقة تثبت مشاركة المتدربين في الدورات التي اختاروها على المنصة. 

بفضل منح إدراك هذه الفرصة المجانية لتعلُّم مبادئ إدارة الموارد البشرية، يمكن للمتدربين تحسين فرص عملهم وزيادة ثقافتهم العامة في هذا المجال المهم.

يمكنك الحصول علي الكورس من هنا.

3.دورة human resources معتمد بشهادة من موقع معارف 

يقدم موقع معارف دورة معتمدة عبر الإنترنت في مجال الموارد البشرية، والتي تتضمن مجموعة من الموضوعات المهمة التي يجب على كل مهتم بهذا المجال أن يعرفها. 

يهدف هذا البرنامج التدريبي إلى تحسين مهارات الفرد وتعزيز معارفه في مجال الموارد البشرية، سواء كان من الناحية النظرية أو العملية.

 ومن أفضل مزايا هذه الدورة هي حصول المشاركين على شهادة معتمدة مجانية، فقط عليهم اكمال مشاهدة الدورة لمدة لا تقل عن 30 ثانية واجتياز الاختبار النهائي، ومن ثم سيتم إرسال الشهادة الى حسابهم على المنصة الالكترونية.

يمكنك الحصول علي الكورس من هنا.

نصل إلى نهاية المقال الخاص بطرح الكورسات الـ hr المعتمدة نتمنى أن يكون المحتوى قد أفادكم وزاد من معرفتكم بمجال الhr.

reaction:

تعليقات