القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

أفضل 3 مواقع ترجمة مجانًا

يواجه العديد من الأشخاص مشاكل في اللغة أثناء التصفح عبر الإنترنت، حيث تعد اللغة أكبر العوائق التي تواجه مستخدمي الويب ويفضلون التصفح بلغتهم الأصلية نظرًا لعدم معرفتهم اللغات الأخرى.

 ولذلك إذا كنت تبحث عن معلومات ولكنها بلغة أخرى لا تجدها أو ترغب في التحدث مع أشخاص لا يتحدثون لغتك الحل أو استخدام أفضل مواقع ترجمة التى نوضحها لكم في هذا المقال، حيث سنتعرف على  أفضل 3 مواقع ترجمة مجانًا تعطيك ترجمة دقيقة بدون أخطاء، كما أنها تدعم اللغة العربية، لكي تتمكن من معرفة المزيد، تابعونا.


أفضل 3 مواقع ترجمة مجانًا

ليس من السهل ترجمة الكلمات والعبارات من لغة إلى أخرى، ولكن هناك العديد من المواقع التي تقوم بعملية الترجمة من لغة لأخرى مجانًا.

 ولكي نساعدك في اختيار أفضل مواقع ترجمة سنقدم لك قائمة عن أفضل 3 مواقع ترجمة مجانًا أكثرها شيوعًا واستخدامًا من قبل الكثير من المستخدمين، والتي تتمثل في الآتي:

1- موقع ترجمة جوجل Google Translate:

موقع ترجمة جوجل يعد من أشهر مواقع الترجمة على الويب في الوقت الحالي، حيث يقوم بترجمة الكلمات والنصوص من لغة لأخرى بشكل تلقائي.

 بمجرد كتابة النص الذي تريد ترجمته يتعرف الموقع على اللغة تلقائيًا، و عليك هو اختيار اللغة التي تريد الترجمة إليها، وسوف تظهر لك الترجمة على الفور.

يدعم موقع جوجل أكثر من مائة لغة من ضمنها اللغة العربية، كما يوجد العديد من المميزات الرائعة الأخرى، على سبيل المثال النسخ بسهولة، وإمكانية مشاركة النص، كما يمكن تحويل النص إلى صوت والاستماع به لتعلم النطق الصحيح للنص، كما يمكن حفظ النص بكل سهولة، وغيرها من المميزات الأخرى.

اضغط على موقع جوجل.

2- موقع الترجمة Reverso

موقع ترجمة Reverse من أفضل مواقع ترجمة العصرية المجانية التي تقوم بترجمة النصوص من لغة لأخرى تلقائيًا، من أكثر المميزات التي يتميز بها الموقع هو أنه يقوم بترجمة السياق.

 بالإضافة إلى وجود خانة تحتوي على العديد من المزايا الإضافية ومنها إمكانية تحويل الترجمة في حالة كان النص الذي قمت بإدخاله مختلفًا بعض الشيء.

 في حالة ترجمة نص محدد سيظهر لك بعض الأمثلة بحيث يتم إدخال النص في فقرة لكي تتمكن من فهم النص جيدًا، كما يتميز موقع Reverse بوجود لوحة مفاتيح ليسهل استخدامها على الشاشة، وأيضًا يتمكن المستخدم الاستماع إلى النص الذي قمت بترجمته.

يدعم الموقع الكثير من اللغات من ضمنها اللغة العربية، كما يتوفر أداة تدقيق إملائي، ولذلك يعد من أفضل مواقع ترجمة في هذا الوقت.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

3- موقع ترجمة Yandex Translate

هذا الموقع غني عن التعريف في مجال الترجمة، حيث يعد من أفضل مواقع ترجمة التي توفر خدمة الترجمة للمستخدمين سواء كانت نصوص أو مواقع أو حتى صور.

 كما يتميز الموقع بواجهة بسيطة للغاية ليسهل استخدامها، يدعم الموقع العديد من اللغات ومنها اللغة العربية، لا يقوم الموقع بالترجمة السريعة فقط بل يمكن أن تعتمد عليه من أجل تعلم اللغات الجديدة.

كما يتوفر في هذا الموقع خاصية تصحيح الأخطاء، على سبيل المثال في حالة ملاحظة كلمة خاطئة في الترجمة يمكن اقتراح الصحيح ليتم الأخذ به، مما ساعدت بصورة واسعة في دقة وجودة المترجم ويرجع الفضل إلى مساعدة المستخدمين في تصحيح الخطأ.

 يمكنك زيارة الموقع من هنا.

ختامًا، نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم فقد تعرفنا على أفضل 3 مواقع ترجمة مجانًا، لكي تتمكن من ترجمة النص بكل سهولة دون وجود أي أخطاء املائية.

  


reaction:

تعليقات