القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

أفضل 4 مواقع اختبار ايليتس تجريبي

اختبار ايليتس تجريبي من أهم المعايير الرئيسية التي تقوم بتقييم الطالب ومعرفة مستواه في اللغة الإنجليزية، حيث يعد الاختبار هو نظام عالمي يعترف به العديد من البلدان، كما يعتبر اختبار ايليتس تجريبي من أشهر الاختبارات حول العالم بجانب اختبار توفل.

حيث يتطلب اختبار ايليتس تجريبي اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية في 4 مهارات رئيسية وهي المحادثة والكتابة والقراءة والاستماع،  يجب أن تحصل في كل وحدة 30 نقطة حتى يصبح المجموع الكلي 120 نقطة.

مما يساعد في التحكم في تحديد الدرجات التي تتعلق بالايلتس التي تحتاج إليها في المؤسسات التعليمية والمهنية، وفيما يلي سنوضح لكم أفضل 4 مواقع اختبار ايليتس تجريبي.

 أفضل 4 مواقع اختبار ايليتس تجريبي 

خلال السطور التالية سنوضح لكم أفضل 4 مواقع اختبار ايليتس تجريبي، لكي تتمكن من التسجيل في اختبار الايلتس، وهي كالاتي:

1- موقع ielts online tests

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي تقدم اختبار ايليتس تجريبي، لكي تتمكن من التحضير الجيد للحصول على الشهادة كما يعطيك بعض النصائح والارشادات عن كيفية اجتياز اختبار الايلتس والطريقة الصحيحة للاستعداد لهذا الاختبار.

يوفر الموقع اختبار ايليتس تجريبي سواء كان الاختبار بصورته الأكاديمية أو في صورته العامة، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الأشكال الرائعة التي تقوم بتغطية كافة النواقص التي توجد في 4 مهارات الرئيسية، مثل الاستماع والقراءة والمحادثة والكتابة.

كما يقدم الموقع العديد من الدروس والمحاضرات المجانية التي يحتاج إليها كل قسم في الاختبار.

يمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط الخاص به من هنا.

2- موقع mini ielts

يعتبر موقع mini ielts من أكثر المواقع التي يقصدها العديد الطلاب الذين يرغبون في الحصول على شهادة الايلتس، حيث يقدم العديد من اختبار ايليتس تجريبي بشكل مجاني.

يحتوي الموقع على مجموعة من الفيديوهات التعليمية التي تساعد في التحضير لامتحان الايلتس، بالإضافة إلى وجود العديد من الاختبارات التي تتعلق بالمهارات اللازمة في اللغة الإنجليزية وخاصة مهارة الاستماع و مهارة القراءة.

يمكنك زيارة الموقع والاستفادة منه من هنا.

3- موقع british council

هذا الموقع من أهم المواقع التي توفر اختبار ايليتس تجريبي، والتي يوصف به العديد من الخبراء في اللغة الإنجليزية العامة و الايلتس خاصة أن المركز الثقافي البريطاني هو المسؤول عن تنظيم امتحان الايلتس.

يوفر الموقع بعض الاختبارات التجريبية للايلتس مجانًا، مع تحديد الوقت المناسب للاختبار لكي تتمكن من التركيز وقدرتك على التقييم الجيد في الامتحان.

بالإضافة إلى ذلك يدربك الموقع على طريقة الاجابات النموذجية على اختبارات الايلتس التي يتم طرحها، ومعرفة كيفية اجتياز الاختبار في كل مهارة من المهارات الأربعة في اللغة الإنجليزية.

يمكنك زيارة الموقع ومعرفة المزيد من هنا.

4- موقع ielts.org

هذا الموقع من المواقع المهمة للغاية التي تقدم اختبار ايليتس تجريبي التي تحتوي على مجموعة من الأسئلة والإجابات التي تطرح في الاختبار.

مع تقديم مجموعة من النصائح الجيدة التي تساعدك في تحضير الايلتس بشكل جيد والطريقة المناسبة لتقسيم الوقت الخاص بالمهارات.

تستطيع الحصول على اختبار ايليتس تجريبي المجاني، من خلال تحميل الموقع والإجابة على الاختبارات في ورقة خارجية، أو من خلال الملف الصوتي الذي يرفق مع كل نموذج، بعد أن تتمكن من الإجابة على الاختبارات ستجد نموذج للاجابات الصحيحة لكي تتمكن من تقييم قدراتك بنفسك.

يمكنك الحصول على الاختبارات التجريبية المجانية من هنا.

وبذلك نكون قد وضحنا لك كل ما يخص أفضل 4 مواقع اختبار ايليتس تجريبي، لكي تتمكن من تقييم نفسك قبل الخضوع إلى امتحان الايلتس للحصول على الشهادة في اللغة الإنجليزية.

reaction:

تعليقات