القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

فوائد استخدام برنامج الذكاء الاصطناعي للرسم واهم البرامج (دليل شامل)

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل برنامج الذكاء الاصطناعي للرسم، وذلك لتحويل أي صورة عادية إلى صورة تكون شبيهه باللوحات المرسومة وذلك من خلال تحميل برامج معينة يمكن استخدام هذه النوعية في الكثير من التصميمات وفي نشر الإعلانات، إليكم المعلومات الخاصة ببرنامج الذكاء الاصطناعي للرسم.

برنامج الذكاء الاصطناعي للرسم 

يعد استخدام الذكاء الاصطناعي في الرسم من أكثر الأشياء الذي يقوم باستخدامها الفنانون، فمن خلال هذا المجال يمكنك الابتكار في الرسم فالبرامج التي تعمل على تحويل الصور العادية إلى صور مبدعة تعتبر من أهم الأشياء في هذا المجال، ومن هذه البرامج ما يلي:

برنامج DeepArt

يعد هذا البرنامج أفضل برنامج الذكاء الاصطناعي للرسم فيتوفر به الكثير من الأدوات التي تجعل من السهل تحويل الصورة العادية إلى صورة إبداعية، يمكنك تحميل هذا البرنامج من خلال الدخول على جوجل بلاي.

برنامج prisma

يعد هذا البرنامج من أكثر برامج الذكاء الاصطناعي المعروفة والذي يقوم باستخدامها عدد كبير من الأشخاص، حيث يوجد في هذا البرنامج الكثير من القوالب الجاهزة فيمكنك استخدامها على الصور الخاصة بك بكل سهولة وذلك للحصول على صور مبدعة.

برنامج Pikazo

يعد أفضل برنامج الذكاء الاصطناعي للرسم من حيث الشهرة فيقوم باستخدامه الفنانون حيث يمكن عمل الكثير من الأشكال التي تجعل من الصور مميزة وإضافة فلاتر وإخفاء عيوب من الصورة، فيمكن أخذ الصورة بالهاتف على طبيعتها ومن خلال تنزيل الصورة على البرنامج يتم ضبطها بالكثير من الأدوات الذي توجد به، فتستطيع الحصول على صورة مميزة في أقل من خمس دقائق، وأيضاً يمكن لأي شخص سواء مبتدئ أو متقدم في التصوير التعامل مع هذا البرنامج.

برنامج Neuralstyler

يعتبر هذا البرنامج من أبسط برامج الذكاء الاصطناعي حيث يمكن لأي شخص استخدام هذا البرنامج بسهولة كبيرة وتعديل أي صورة بعد ضبطها، يمكن أيضاً تنزيل الصور إلى البرنامج من خلال الهاتف أو من الكمبيوتر إلى البرنامج، يمكن تحميل هذا البرنامج من خلال الدخول على جوجل بلاي.

برنامج Artisto

يمكن للأشخاص الذي يقوموا باستخدام هذا البرنامج تحويل الصور الخاصة بهم إلى شيء مميز فيمكن الحصول على صورة يوجد بها الكثير من الألوان وذلك من خلال تنزيل الصورة الأساسية على البرنامج.

 يوجد الكثير من أشكال الرسومات في هذا البرنامج فيمكن للشخص استخدام الشكل الذي يرغب به سواء كان شكل كلاسيكي أو كرتوني، يمكن أيضاً مشاركة أي شيء يقوم به بداخل هذا البرنامج على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي ويمكن أيضاً حفظ الصورة الذي قام بضبطها على الهاتف أو على الكمبيوتر.

برنامج styleMyPic pro

يعتبر هذا البرنامج من أكثر برامج الرسم بالذكاء الاصطناعي المشهورة حيث يمكن اختيار العديد من الاختيارات بداخل هذا البرنامج مثل تعديل درجة الإضاءة أو تلوين الصورة بأكثر من لون أو جعل الصورة باهتة أو زاهية من خلال الفلاتر، فمن خلال هذا البرنامج تستطيع الحصول على صورة نقية ودرجه إضاءتها عالية.

طريقة تحميل أي برنامج من برامج الذكاء الاصطناعي

بإتباع الخطوات التالية، يمكنك تحميل أي برنامج من برامج الرسم بالذكاء الاصطناعي، كالآتي:

  • أدخل على تطبيق جوجل بلاي الذي يوجد على الهاتف الخاص بك.
  • أكتب بعدها في شريط البحث اسم البرنامج الذي ترغب في البحث عنه.
  • أنقر بعدها على علامة البحث.
  • سيظهر أمامك مجموعة من البرامج، حدد البرنامج الذي ترغب به.
  • اضغط بعدها على كلمة تثبيت ليتم تثبيت البرنامج على هاتفك.

قدمنا لكم في هذه المقالة أكثر من برنامج الذكاء الاصطناعي للرسم، حيث ذكرنا معلومات عن العديد من البرامج التي تتعلق بهذا المجال، وذلك للحصول على صورة بجودة عالية وخالية من أي عيوب ويمكنك أيضاً تنزيل هذه الصور على الهاتف أو على الكمبيوتر وأيضاً تنزيلها على أي موقع من المواقع التي توجد على الإنترنت.


reaction:

تعليقات