القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

افضل 6 كورسات بايثون لتعلم البرمجة خطوة بخطوة

تعد البايثون لغة من أقوى لغات البرمجة فيوجد الكثير من الأعمال التي تحتاج لهذه اللغة مثل تحسين التطبيقات التي توجد على الكمبيوتر وتحسين الألعاب فيبحث الكثير من الأشخاص عن كورسات بايثون للاستفادة من هذه اللغة في الكثير من المجالات، إليكم أهم المعلومات الخاصة بكورسات بايثون.

افضل 6 كورسات بايثون لتعلم البرمجة 

بإمكانك التعرف على أكثر من كورس من  كورسات بايثون حيث يمكنك الحصول على هذه الكورسات من خلال الدخول على الإنترنت وبدون دفع أي مبلغ من المال، ومن هذه الكورسات ما يلي:

كورس بايثون للمبتدئين

يمكن للأشخاص المبتدئة في هذا المجال والذي لا يوجد لديهم أي معلومات عنه الحصول على هذا الكورس، فهو واحد من الكورسات البسيطة جداً، فتستطيع من خلال هذا الكورس التعرف على التالى:

  • يمكنك التعرف على أهم المفاهيم التي تتعلق بلغة البايثون.
  • التعرف على طريقة كتابة أي دالة على البرامج الذي توجد داخل الكمبيوتر.
  • يمكنك التعرف على طريقة عمل أي عملية من العمليات الحسابية.

للحصول على هذا الكورس اضغط هنا.

كورس بايثون كامل

يمكنك الحصول على واحد من أفصل كورسات بايثون والمقدم من قناة الزيرو ويب سكول، فمن هلال هذا الكورس يمكنك تعلم برمجة العديد من المواقع والتطبيقات فمن خلال هذا الكورس يمكن أن تكون محترف ومبدع للكثير من البرامج، للتقديم في هذا الكورس اضغط على هذا الرابط.

كورس أساسيات البايثون من كورسيرا

يقدم موقع كورسيرا هذا الكورس وعنوان الكورس على الموقع هو Paython 3 programming specialization، وهو كالآتي:

  • يمكنك في هذا الكورس دراسة موضوع عن بداية في لغة البايثون .
  • تستطيع دراسة موضوع آخر عن الجمل الشرطية.

للحصول على هذا الكورس اضغط هنا.

كورس بايثون من خلال موقع إدراك

تستطيع الحصول على هذا الكورس باللغة العربية ومن خلال الدخول على موقع إدراك، ومن الموضوعات الذي يتم دراستها ما يلي:

  • يمكنك دراسة أهمية لغة البايثون وتطبيق هذه اللغة في الكثير من الأعمال.
  • تستطيع تعلم إنشاء أول تطبيق أو برنامج باستخدام هذه اللغة.
  • التعرف على أكثر من دالة يتم إنشائها بهذه اللغة.

للدخول على هذا الكورس والحصول عليه اضغط هنا.

كورس Paython من منصة رواق 

بإمكانك تعلم هذا الكورس من خلال الدخول على موقع رواق، فيمكنك في البداية الدخول على الرابط الخاص بالكورس والتعرف على أهم أساسيات الحاسب الآلي والتعرف على الكثير من المعلومات الخاصة به. 

كما بمكنك التعرف على أكثر من لغة من لغات البرمجة ومن هذه اللغات لغة البايثون والتعرف على طريقة استخدام هذه اللغة والجمل الشرطية وطريقتها في إتمام أي عملية من العمليات الحسابية، وطريقة كتابة أي تعليق يوجد به كود مبرمج.

 للتقديم في هذا الكورس أنقر هنا.

كورس تعلم برمجة البايثون مع موش حمداني

بإمكانك تعلم هذا الكورس باللغة الإنجليزية من خلال الدخول على القناة الخاصة بموش حامدانى، حيث يوجد في هذا الكورس فيديو واحد ولكنه فيديو كبير جداً مدته تصل إلى 6 ساعات فيجب على الشخص أن يكون متفرغ تماماً من أى أعمال ليحصل على هذا الكورس، فيستفاد من هذا الكورس الأشخاص المبتدئين الذين يرغبون في تعلم لغة البايثون من البداية أو الأشخاص الذي يرغبون في متابعة لغة البايثون والتطوير منها، للتقديم في هذا الكورس اضغط على هذا الرابط.

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل كورسات بايثون تساعد الكثير من الأشخاص على التقدم في عملهم وإنشاء الكثير من المواقع والتطبيقات بكل سهولة والقدرة على قراءة الكثير من الرموز الذي توجد في البرامج فلغة البايثون واحدة من أهم وأقوى لغات البرمجة.


reaction:

تعليقات