القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

يأتي إلينا الكثير من الملفات والمستندات ذات خاصية pdf أو ملفات ورد مكتوبة باللغة الإنجليزية، مما يجعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل مواقع ترجمة ملفات pdf عبر الإنترنت مجانًا دون الحاجة إلى تحميل بعض البرامج.

 فإذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خدمة ترجمة الملفات مجانًا خلال عدد مميز من مواقع الترجمة المجانية، سوف نتعرف في هذا المقال عن أهم 3 مواقع ترجمة ملفات pdf مجانًا من خلال الإنترنت، وذلك لكي تتمكن من ترجمة عدد كبير من الملفات بسرعة وبطريقة احترافية، ولذلك تابع معنا.  

أهم 3 مواقع ترجمة ملفات pdf مجانًا

إذا كان لديك الكثير من الملفات وتريد أن تقوم بترجمة هذه الملفات سواء ترجمتها من اللغة العربية أو إليها أو أي لغة تريدها.

 تابع معنا هذا المقال للنهاية لكي تتعرف على العديد من مواقع ترجمة ملفات pdf المجانية والتي توفر لك خدمة ترجمة المستندات اون لاين مجانًا بكل سهولة وسرعة، فلا تكون بحاجة إلى برامج معينة بل يستغرق هذا الأمر بضع ثواني لكي تتمكن من الترجمة.

1- موقع Online DocTranslator

هذا الموقع يعتمد بشكل أساسي على ترجمة جوجل لكي تتمكن من الترجمة، وبالرغم من ذلك ستتفاجأ بأن هذا الموقع يعد أفضل من موقع الترجمة الخاص بجوجل، وذلك لأنه يعمل على ترجمة ملفات PDF في أسرع وقت، بالإضافة إلى ذلك أن هذا الموقع لا يؤثر على تنسيق الملفات.

كذلك يقوم الموقع بدعم أكثر من 133 لغة، وأيضًا يتميز الموقع باستخدامه السهل حيث يوفر لك الترجمة لجميع الملفات عن طريق بعض الخطوات.

 بالإضافة إلى ذلك يسمح الموقع لك إمكانية اختيار اللغة التي تريد الترجمة إليها، ومن الرائع أن هذا الموقع يقوم بدعم اللغة العربية مما يسهل التعامل معه بكل بساطة، كل ما عليك هو دخول الموقع من هنا

2- موقع ترجمة جوجل

يعد موقع ترجمة جوجل من أهم مواقع ترجمة ملفات pdf والتي يمكن استخدامها بكل بساطة، حيث أن هذا الموقع يقدم لك العديد من المميزات الرائعة منها ترجمة ملفات Pdf عبر الإنترنت وذلك عن الطريق الموقع الرقمي الخاص به.

 كما أن خدمة ترجمة جوجل تقوم بدعم ما يزيد عن 175 لغة، وأيضًا يقوم الموقع بالتعرف على النصوص التي توجد داخل مستند pdf، وذلك عن طريق خاصية التعريف الضوئي حيث يعد هذا الأمر دقيق للغاية ومعتمد.

بالإضافة إلى ذلك لدى موقع ترجمة جوجل العديد من المميزات منها سهولة الاستخدام حيث يمكن ترجمة الملفات عبر الإنترنت مجانًا من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة والسريعة، كل ما عليك هو الضغط على رابط الموقع من هنا.

3- موقع Deft PDF

يعتبر موقع Deft PDF من أفضل مواقع ترجمة ملفات pdf عبر الإنترنت مجانًا، حيث أن هذا الموقع لديه الكثير من المميزات الرائعة والمهمة ومنها القيام بالترجمة لكافة أنواع المستندات المختلفة ومنها مستندات ذات خاصية pdf، حيث يقوم الموقع بدعم ما يزيد عن 100 لغة. 

يقوم هذا الموقع على ترجمة جميع النصوص بدقة عالية وذلك لأنه مزود بتقنية التعريف الضوئي على النصوص والترجمة التكنولوجية.

وليس ذلك فقط بل لدى الموقع العديد من المميزات الأخرى ومنها سهولة استخدامه حيث يوفر لك عملية الترجمة للملفات pdf عن طريق بعض الخطوات البسيطة وأيضًا لا يكون هذا الموقع إلى التسجيل، قم بزيارة الموقع والاستمتاع بمميزاته من هنا.

وفي نهاية مقالنا اليوم، نتمنى أن نكون قد وفقنا في توضيح أهم 3 مواقع ترجمة ملفات pdf مجانًا، لترجمة العديد من المستندات والملفات بكل سهولة عبر الإنترنت.

 


reaction:

تعليقات