القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

العب واربح من خلال 5 العاب لربح المال عبر الانترنت

يتوفر العاب ربح المال الذي يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من الأموال من خلال الترفيه واللعب وذلك من خلال الدخول على الإنترنت وبدون الذهاب إلى أي مكان فيرغب الكثير من الأشخاص في عمل هذه الطريقة للحصول على أموال بدون أي تعب، إليكم أهم المعلومات المتعلقة بالعاب ربح المال.

العاب ربح المال عبر الانترنت

يبحث الكثير من الأشخاص عن العاب ربح المال ليستفادوا من الوقت الذي يقضوه على الهاتف الخاص بهم بالحصول على المال، ومن هذه الألعاب ما يلي:

لعبة pop star magic

يمكن لأي شخص يقوم باستخدام هذه اللعبة الحصول على المال بمجرد اللعب فيجب أن تقوم بإضافة حسابك أو محفظتك بداخل هذه اللعبة سواء كانت اتصالات أو فودافون كاش ليتم تحويل الأموال على حسابك بدون أي تعب، فيمكن من خلال هذه اللعبة أن تحصل على نسبة كبيرة من الأموال فهذه اللعبة بسيطة جداً يجب من خلالها اختيار المكعبات الذي تكون بلون وشكل واحد وتجميعها وعند كل دور تربح به ستحصل على المال، يمكن أن تقوم بتحميل اللعبة بكل سهولة من خلال الدخول على جوجل بلاي.

لعبة Big time

تحتوى هذه اللعبة على الكثير من الألعاب الذي يمكنك لعبها بكل سهولة حيث يمكنك الحصول على أموال وهدايا من خلال لعب هذه الالعاب فيمكن أن تحصل على لاب توب أو هاتف ايفون أو هاتف اندرويد كهدية كما يمكنك الحصول على أموال، تستطيع أن تحصل على الهدية  في حالة وصولها إلى 100 دولار، يجب على الأقل لعب ما يصل إلى لعبتين في اليوم الواحد.

 لعبة lucky time

تعد هذه اللعبة واحدة من العاب ربح المال المميزة والمختلفة عن أي لعبة غيرها فيحصل الشخص الذي يقوم بلعبها بطريقة مستمرة على هدايا وأموال، للحصول على المال من هذه اللعبة يجب لف ما يسمي عجلة الحظ يوجد لكل شخص 5 مرات للف هذه العجلة فمن خلال هذه اللعبة يمكن أن تحصل على الكثير من الأموال، فلف عجلة الحظ من الممكن أن يكون حصولك على أموال أو مشاهدتك لإعلان واحد أو أكثر كما يمكن أن تحصل على ايفون من خلال هذه اللعبة، يمكن أن تقوم بتحميل اللعبة من خلال جوجل بلاي.

لعبة fish for cat

لعبة fish for cat  هي لعبة عبارة عن سفينة توجد في البحر ويوجد بها صياد يقوم بصيد السمك بالصنارة وفي البحر يوجد مجموعة من الأسماك، يجب العمل على صيد هذه الأسماك للحصول على المال، ففي حالة صيد سمكة صغيرة ستحصل على مبلغ بسيط من المال وفي حالة صيد سمكة كبيرة ستحصل على أموال أكثر، يمكن أن تقوم بتحميل اللعبة من خلال الدخول على جوجل بلاي.

لعبة Ball Hero

لعبة Ball hero  هي لعبة بلياردو حيث يمكن أن تحصل على المال من خلال دخول كرات اللعب في المكان المناسب لها ففي حالة دخول كل كرة ستحصل على دولار فيمكنك أن تحصل على أموال تصل إلى 20 دولار في اليوم، للحصول على اللعبة وتنزيلها أدخل على جوجل بلاي.

كيف تربح 100 دولار في 10 ثواني؟

يمكن أن تحصل على هذا المبلغ في وقت بسيط جداً من خلال مشاهدة عدد كبير من الإعلانات في الكثير لعبها من المجالات.

قدمنا لكم في هذه المقالة أكثر من لعبة من العاب ربح المال حيث يمكنك تنزيل هذه الألعاب والبداية في والحصول على أموال وهدايا من خلال الدخول على الإنترنت وبدون أى تعب أو الذهاب إلى أي مكان.

reaction:

تعليقات