القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

أفضل 5 قنوات بودكاست لتعلم المهارات الجديدة

انتشر مؤخرا فكرة التدوين الصوتي أو ما يعرف قنوات بودكاست في العالم العربي، حيث أن البودكاست يمكن أن نعرفه بأنه تطور حديث وعصري للراديو فقد جاء البودكاست ليكون بديل الراديو مثل اليوتيوب فقد أصبح بديل للإعلام التقليدي والتلفاز.

 ولذلك يمكن لأي شخص الاستمتاع بالبودكاست في الوقت الذي يقضيه في الأعمال اليومية فلا يحتاج إلى تخصيص وقت محدد لكي يتمكن من سماعه، وفيما يلي سنوضح لكم أفضل 5 قنوات بودكاست يمكنك الاستماع إليها في أي وقت تريده.

أفضل 5 قنوات بودكاست

الآن سنبدأ بذكر قائمة عن أفضل 5 قنوات بودكاست الممتعة، وهي كالاتي: 

1-Droos Podcast - دروس بودكاست 

تعتبر قناة دروس بودكاست أونلاين واحدة من أفضل قنوات بودكاست العربية المميزة التي يقدمها أحمد أبو زيد، حيث يستضيف فيها مجموعة من الشخصيات المهمة التي استطاعت التأثير في العديد من المجالات.

لمشاركة تجاربهم الناجحة وتناول الكثير من الموضوعات المفيدة والممتعة التي تساعد في التفكير وتغيير حياتك إلى الأفضل.

يمكنك الاستمتاع بهذا البودكاست من هنا.

2- بودكاست فنجان

يقدم بودكاست فنجان عبد الرحمن أبو مالح حيث يقوم باستضافة واحد من المختصين في المجالات الفكرية المتنوعة كل اسبوع، ومنها: المجالات الاقتصادية والاجتماعية والمجالات التاريخية والنفسية وغيرها من المجالات الأخرى.

بالتأكيد ستجد العديد من الموضوعات المفيدة التي تتناسب مع اهتماماتك أيًا كانت، من أشهر الحلقات التي شهدت رواجًا كبيرًا بعد القيام بنشرها هي حلقة كيف تنجح العلاقات مع ياسر الحزيمي والتي ننصحك بالإستماع لها.

من الجدير بالذكر أن أغلب الحلقات التي يقدمها بودكاست فنجان ممتعة ومفيدة جدًا، وسوف تحصل منها على الكثير من المعلومات المهمة والاستفادة من النقاشات الجادة والمثمرة.

يمكنك الاستماع إلى بودكاست فنجان من هنا.

3- بودكاست وعي

بودكاست وعي من أفضل قنوات بودكاست التي تقدم محتوى ثقافي وديني مميز، حيث يتم مناقشة الكثير من الموضوعات والقضايا الحياتية التي تتعلق في بالمجال الديني، بالإضافة إلى تقديم بعض الحلول العملية للمشاكل التي تواجهنا في الحياة.

بودكاست وعي يقوم بتقديمه حازم الصديق وشريف علي وأحمد عامر يقوموا بنقل جميع تجاربهم بطريقة مميزة وواقعية لمساعدة الأشخاص على التقرب إلى الله والتغلب على جميع مفاتن الدنيا.

الأمر المميز في بودكاست وعي هو الربط الذي يقوم به في أغلب الحلقات ما بين الدنيا والدين، كما يتناول العديد من القضايا التي تهم الشباب وتقوم بمحاكاة للواقع.

قم بالإستماع لهذا البودكاست من هنا.

4- بودكاست إيه المشكلة

بودكاست إيه المشكلة يقدم محتوى ديني مميز، يقوم بتقديمه الداعى أمير منير والداعي ياسر ممدوح والداعي محمد الغليظ حيث يقوم بمناقشة الكثير من القضايا والمشاكل المجتمعية من جميع الجوانب داخل إطار ديني.

يقوم الداعي ياسر ممدوح بالتحدث بصوت الشباب ويسأل جميع الأسئلة التي تشغل بالهم، ويقوم بمناقشته كلًا من الداعي أمير منير والداعي محمد الغليظ وتقديم الحلول لأغلب المشاكل والأفكار التي تشغل عقول الشباب بصورة عملية تتوافق مع الدين وبأساليب مميزة لا تسبب اي ملل، من أفضل الحلقات الرائعة التي ننصحك بالإستماع إليها في بودكاست إيه المشكلة في الحب والارتباط وال date.

يمكنك الاستمتاع بهذه الحلقات وأكثر من خلال رابط البودكاست من هنا.

5- بودكست بدون ورق

بودكاست بدون ورق من أهم قنوات بودكاست العربية التي يمكن أن تتابعها، يقدم هذا البرنامج اسبوعيًا، يتم من خلاله مناقشة قضايا يهتم بها العديد من الشباب.

كما يتم تسليط الأضواء على جميع الشخصيات المؤثرة والمواضيع التي لها قيمة بأسلوب عفوي، ستجد العديد من الحلقات الرائعة في بودكاست بدون ورق الخليجي من هنا.

 وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية حديثنا اليوم فقد قدمنا لكم قائمة من أفضل 5 قنوات بودكاست العربية المميزة، للاستمتاع بها في أي وقت.

reaction:

تعليقات