القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

تطبيقات تعلم التسويق الالكتروني من الموضوعات المهمة التي تزداد معدلات البحث عنها من قبل رواد الأعمال والأشخاص حديثي التخرج، حيث يعرف عن التسويق الالكتروني هو التسويق الذي يتم من خلال الإنترنت بواسطة العديد من الطرق التي ستتعلمها من هذه التطبيقات.

حيث أن التسويق الإلكتروني يستخدم في الترويج عن منتج معين أو خدمة تقدمها إلى العملاء المستهدفين لكي يصبحوا هم عملاء المستقبل بالنسبة لك، ولذلك يستخدم التسويق الالكتروني لتحقيق نسبة مبيعات عالية من خلال استهداف الفئة المهتمة بالمنتج أو الخدمة التي تقدمها، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على أفضل 3 تطبيقات تعلم التسويق الالكتروني.

افضل 3 تطبيقات تعلم التسويق الالكتروني

أصبح التسويق الالكتروني من الوظائف الشائعة في وقتنا الحالي في جميع أنحاء العالم، ولذلك قمنا بجمع افضل 3 تطبيقات تعلم التسويق الالكتروني مجانية ومتاحة على نظام الايفون والاندرويد، ومنها:

1- تطبيق 360DigitalGyan 

يعتبر هذا التطبيق واحد من أهم تطبيقات تعلم التسويق الالكتروني المقدمة من الشركة الهندية WsCube Tech، حيث يحتوي التطبيق على الكثير من الدروس لمساعدتك على تعلم السيو بكل سهولة، بالاضافة إلى الأسئلة الشائعة التي يجب أن تعرفها من أجل الاستعداد إلى مقابلات العمل التي تتعلق بمهنة التسويق الالكتروني على الفيسبوك، والتسويق عبر البريد الالكتروني، واعلانات جوجل.

ولذلك يعتبر تطبيق شامل من جانب التدريب والخوض في مسابقة الاختبارات للتعرف على مدى معلومات التسويق التي حصلت عليها.

يمكنك تحميل التطبيق على نظام الأندرويد من هنا.

2- تطبيق جوجل بريمر

يعتبر تطبيق جوجل بريمر واحد من أفضل تطبيقات تعلم التسويق الالكتروني على الإطلاق، حيث يقدم هذا التطبيق تجربة تعليمية مميزة تأتي على هيئة دروس مبسطة وواضحة خالية من المفاهيم المعقدة، تم تصميم تطبيق جوجل بريمر بعناية فائقة على أيدي نخبة من أفضل الخبراء الذين يعملون في شركة جوجل.

حيث يتم تصميم هذا التطبيق مخصوص لأصحاب الأعمال والمهنيين الطموحين الذين ليس لديهم الوقت الكافي ويريدون اكتساب العديد من القدرات والمهارات اللازمة بشكل مستمر، مما يجعلهم لديهم القدرة على المنافسة في عالم التكنولوجيا والتحول الرقمي.

يساعد كل درس من الدروس المقدمة من التطبيق على بناء الكثير من المهارات القيمة المتعلقة بمجال التسويق بكل سهولة وسرعة، من خلال مجموعة من الاستراتيجيات والإرشادات التوجيهية وغيرها من النصائح.

يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق من خلال الضغط على رابط التحميل على نظام الأندرويد من هنا.

كما يمكن تحميل التطبيق على أجهزة الآيفون من هنا.

3- تطبيق ديجيتال ماركتينج برو

تطبيق ديجيتال ماركتنج برو هو عبارة عن استراتيجية تكنولوجيا تساعد المسوقين والمهنيين الذين يعملون في مجال التسويق الالكتروني على معرفة الأدوات والأساليب اللازمة لتطوير وتحسين مهاراتهم وتحقيق أهدافهم لكي يصبحوا خبراء ممتازين في مجال التسويق.

يقوم التطبيق بتطبيق خطة تعليمية ثلاثية أي ترتكز على 3 خطط رئيسية ، ومنها الشروحات التفاعلية، والأدوات العملية التجريبية، والاختبارات، حيث يهدف هذا التطبيق إلى الارتقاء بمستوى المتعلمين من الصفر حتى الاحتراف من خلال التعمق الشديد في مجال التسويق الالكتروني.

ويتم ذلك التطور من خلال الاهتمام بالتدريبات العملية دون الحاجة إلى معرفة المصطلحات النظرية الصعبة والمعقدة.

يمكنك تنزيل التطبيق على أجهزة الأندرويد من هنا.

بالإضافة إلى إمكانية تحميله على أجهزة الآيفون من هنا.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم فقد كان على افضل 3 تطبيقات تعلم التسويق الالكتروني مجانا، حيث يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات وتحميل التطبيق المناسب لك.

reaction:

تعليقات