القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

خطوات للحصول على شهادة معتمدة في ICDL وبناء مستقبل مهني ناجح

يجدر بالذكر أن شهادة معتمدة في ICDL هي واحدة من أكثر الشهادات المطلوبة في سوق العمل للعمل في المجالات الخاصة بالتكنولوجيا والمعلومات، حيث يمكن للأشخاص الذي يوجد لديهم هذه الشهادة أن يقوموا بالتعامل مع الكمبيوتر والبرامج التي توجد به بأفضل طريقة.

شهادة معتمدة في ICDL

يمكنك التعرف على كورس ICDL  حيث يمكنك بعد تعلمه أن تحصل على شهادة معتمدة في ICDL بدون أن تدفع أي أموال أو تذهب إلى أي مكان، كالآتي:

يمكن أن تحصل على شهادة معتمدة في ICDL بعد تعلم كورس ICDL من خلال الدخول على موقع إدراك، وذلك بطريقة مجانية من خلال الدخول على الإنترنت.

تستطيع من خلال هذا الكورس أن تتعلم طريقة إنشاء الملفات وتنظيمها على الكمبيوتر الخاص بك، بالإضافة إلى أنه يمكنك التعرف على طريقة التعامل مع الصفحات التي توجد على الإنترنت.

يمكنك أيضاً التعرف على طريقة إرسال الرسائل على الإنترنت واستلامها، كما تستطيع التعرف على طريقة التعامل مع برنامج الاكسيل وبرنامج الوورد.

يمكنك من خلال هذا الكورس أن تحصل على الكورسات التالية

  • كورس خاص بأساسيات الحاسوب.
  • كورس أساسيات الإنترنت.
  • كورس معالج النصوص.
  • كورس جداول البيانات.

كورس أساسيات الحاسوب

يمكنك من خلال هذا الكورس أن تتعرف على الأساسيات الخاصة بالكمبيوتر والأنظمة التي توجد به وطريقة التعامل معه.

كما تستطيع التعرف على طريقة التحكم بالكمبيوتر الخاص بك في حالة وجود أي مشكلة، حيث أن هذا الكورس واحد من الكورسات التي تقدمها ICDL.

كورس معالج النصوص

يمكنك من خلال هذا الكورس التعرف على طريقة تنزيل برنامج الوورد على هاتفك أو على الكمبيوتر الخاص بك، كما يمكنك التعرف على طريقة التعامل مع هذا التطبيق بكتابة أي شيء بداخله.

كما يمكن أن تتعرف على طريقة تنزيل صورة أو رابط داخل هذا التطبيق فتستطيع كتابة مقالة أو أي ترغب به، تستطيع أيضاً ترقيم الصفحات وتعديل أي شيء تقوم بكتابته داخل تطبيق الوورد.

كما يمكنك حفظ الملفات الذي تقوم بكتابتها على هاتفك في المكان  لتستطيع الدخول عليها في أي وقت.

تستطيع أيضاً ضبط لون وحجم الكلمات وضبط الصفح من خلال برنامج الوورد.

كورس جداول البيانات

تستطيع من خلال هذا الكورس المقدم من. ICDL  أن تتعرف على طريقة إنشاء الجداول والكتابة بداخلها، حيث أن هذا الكورس يجب على كل شخص يرغب بالعمل في مجال المحاسبة أن يكون على علم بطريقة التعامل معه.

كورس أساسيات الإنترنت

يمكن بعد تعلم هذا الكورس أن تقوم بالتعرف على طريقة استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك وطريقة إرسال واستلام رسائل من خلاله.

كما تستطيع التعرف على طريقة التعامل مع الإنترنت من خلال الدخول على أكبر المواقع والصفحات التي توجد به واستخدامه بالطريقة الصحيحة.

للحصول على هذا الكورس اضغط على هذا الرابط.

ما هي فائدة شهادة ICDL؟

يمكن لصاحب العمل من خلال رؤيته لما حصلت عليه من شهادة معتمدة في ICDL أن يتعرف على المميزات التي توجد لديك في استخدام الكمبيوتر واستخدام البرامج والتطبيقات التي توجد عليه.

كم عدد مستويات كورس ICDL؟

بوجد في هذا الكورس 4  كورسات حيث تم عمل هذا الكورس للتعرف على طريقة تطبيق المعلومات التي تعلمتها في الكورس على جهازك.

لقد تحدثت بهذه المقالة عن شهادة معتمدة في ICDL وعن الكورسات الذي ستتعلمها بالكورس وطريقة تطبيق ما تعلمته من الكورس على جهازك، كما تحدثت عن أهم الأسئلة التي تتعلق بهذا الكورس وذلك في فترة بسيطة وبطريقة مجانية.

reaction:

تعليقات