القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

طرق تعلم الخياطة من الصفر للاحترافية

طرق تعلم الخياطة من الصفر للاحترافية

في القدم كان يتم الاعتماد على الخياطة اليدوية بشكل أساسي، ولكن مع مرور الوقت وبعد تطور الأدوات والمعدات المتخصصة في القيام بأعمال الخياطة كان هذا سبب في تراجع مهنة الخياطة، وأنتشرت المصانع المتخصصة في تفصيل الملابس، إلا أن هذا لا يمنع وجود بعض الأشخاص يبحثون على طرق تعلم الخياطة من الصفر للاحترافية والتي يمكن من خلالها معرفة الطرق الصحيحة للخياطة والتفصيل.

أدوات الخياطة

قبل معرفة طرق تعلم الخياطة سوف نعرض لكم مجموعة من الأدوات التي يتم الاعتماد عليها في الخياطة، وتتمثل هذه الأدوات فيما يلي:

  • أداة للقياس قبل البدأ في الخياطة.
  • مقص ذا حجم صغير يتم استخدامه في قص الخيوط.
  • مقص السرفلة الذي يتم الاعتماد عليها مع بعض الأقمشة.
  • مقص ذا حجم كبير وذا متانة عالية حتى يستخدم في قص الأشياء كبيرة الحجم.
  • ورق مقوى الذي يتم استخدامه في عمل البارتون.
  • طباشير ليتم تحديد المقاسات المطلوبة.
  • مجموعة مختلفة من المساطر ليتم القياس بها.
  • خيوط بألوان مختلفة.
  • ماكينة خياطة مع أداه تعمل على فك الغرز.
  • الأبر التي يتم إضافتها للماكينة.
  • القماش الذي سوف يتم تفصيله.

طرق تعلم الخياطة

يوجد العديد من المواقع المختلفة التي يمكن الاعتماد عليها لتعلم الخياطة والتي تقدم محتوى لتعليم الخياطة من الصفر إلى الاحترافية، ومن ضمن هذه الأماكن ما يلي:

تيلي والأزرار

هو عبارة عن مدونة مجانية يتم بها تعليم كورسات الخياطة وعلى الرغم من أن المدونة قد بدأت منذ عشر سنوات إلا أنها مازالت مستمرة إلى اليوم، وتقدم العديد من الكورسات التي يمكن من خلالها تعلم الخياطة، ويعمل على تقديم المحتوى تيلي والنس؛ وذلك لأنها تعتبر الخياطة شغف فحرصت على مشاركة الجميع مهارات لتعلم الخياطة والوصول إلى الاحترافية، وتقدمها في سلسلة من الدروس التي يمكنك مشاهدتها من هنا.

تعلم خياطة الملابس مع Melly Sews

يتم تقديم الكورس بشكل مجاني والذي يمكن من خلاله تعلم الخياطة ومعرفة كيفية إصلاح أي مشكلة في الخياطة، والمميز في هذا الكورس أنها لا تقوم بتعليم الخياطة فقط بل يتم شرح جميع التفاصيل حول ماكينة الخياطة لمعرفة كيفية استخدامها بالطريقة الصحيحة، ويتم شرح جميع التفاصيل حول الخياطة من البداية للمبتدئين، ويمكنك الدخول إلى الموقع من هنا.

تعلم الخياطة والتفصيل في أوليفر & إس

إن أي شخص لديه رغبة في تعلم الخياطة يمكنه القيام بذلك، في هذا الكورس يتم تقديم شرح مبسط لتعليم الخياطة إلى المبتدئين والوصول إلى مستويات جيدة، والمميز في هذا الموقع أن به أنماط وتصاميم متعددة، يقدم العديد من التصاميم الأنيقة والمميزة، الأفكار التي يطرحها متجددة، للدخول إلى الموقع من هنا.

موقع sewing support

إن تعلم الخياطة يعتبر من الأمور البسيطة والتي يمكن تعلمها في وقت قياسي، وفي نفس الوقت فإن تفصيل الملابس يعتبر ذا تكلفة أقل من شراء الملابس الجاهزة؛ لهذا السبب فإن هذا الموقع يساعد الأشخاص الذين يرغبون تعلم الخياطة على تعلمها بمهارة كبيرة، وللدخول إلى الموقع من هنا.

الخياطة في oh you crafty gal

كورس مجاني يتناسب مع جميع الأشخاص سواء الذين لديهم خبرة في الخياطة والأشخاص المبتدئين في الخياطة، فيتم تعليم أفضل الطرق وأبسطها لتعليم الخياطة للمبتدئين، والمميز أنه يوجد قسم خاص بالاسئلة يمكن طرح الاسئلة التي ترغب بها وسوف يتم الإجابة عنها، للدخول إلى الموقع من هنا.
ختامًا لقد عرضنا لكم طرق تعلم الخياطة من الصفر للاحترافية من خلال بعض المواقع المتخصصة في تعلم الخياطة من الصفر إلى الاحترافية، إضافة إلى عرض المعدات التي تستخدم في الخياطة.

reaction:

تعليقات