القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

أفضل الموقع للتوظيف - الجزء الثاني

يوجد مشكلة عامة في جميع البلدان وخاصة مصر وهي عدم توافر فرص عمل للشباب وهذا يسبب تعب نفسي ومشاكل لمن لا يمتلك وظيفة، ومع كثرة الوظائف والمصادر يملائها كثرة الطلبة والشباب ويتبقى نسبه لم تجد عمل!

في هذا المقال سوف أرشح بعض المواقع الموثقة لإيجاد وظائف من المنزل وخارج المنزل. سواء أكنت طالبًا أو خريج.

موقع بيت كوم

إنه من أكبر المواقع في الوطن العربي وبعض الدول الأجنبية ، تم إنشاء الموقع منذ أكثر من عشرين عامًا ، وهو من تلك المواقع القديمة والرائعة حيث يمكنك البحث عن شركة معينة أو وظيفة معينة والحصول على الاختيار الأفضل.

يحتل موقع بيتكم المرتبة الأولى في المجالات والوظائف ، فهو سهل جدًا للأفراد ، ويمكنك بسهولة البحث عن الوظيفة التي تريدها ، ويمكنك العثور على هدفك في هذا الموقع والوصول إليه في وقت قصير.

لزيارة الموقع من هنا

موقع خمسات

Fiverr هو أحد المواقع التي يمكنك استخدامها بعد إتمام التسجيل في الموقع ، فهو أفضل منصة للعمل المستقل سواء كان مجال عملك هو التصميم أو البرمجة الإعلانية أو المونتاج أو حتى تقديم الخدمات الإدارية والدعم الفني ، انضم إلى الفريق السهل ، واحصل على فرص رائعة في مجال العمل الحر.

للدخول إلى موقع خمسات من هـــــنا

موقع شغلني 

منذ إطلاقها في عام 2011 ، أصبحت `` أشغال '' حاليًا من المواقع الرائدة في إيجاد الوظائف المناسبة ، واستطاعت أن تقود وتبرز حضورها حتى أصبحت من المواقع القوية التي تخدم جميع الباحثين عن عمل بالإضافة إلى الوظائف المعلن عنها للأعضاء.

لزيارة المنصة من هـــــنا

موقع وظائف

يعتبر من أدق وأكبر المواقع لأنه يحتوي على أكثر من 500000 فرصة عمل ، كما يضم عددًا كبيرًا من الأعضاء الذين ينشرون الوظائف المتاحة ، ويحتوي الموقع على أكبر عدد من فئات الأعمال المختلفة.

يتيح الموقع لجميع الأفراد تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني لتلقي باستمرار جميع المعلومات المتعلقة بالوظيفة التي تبحث عنها وقد يكون اسم الموقع هو سبب شعبيته وشعبيته بين العديد من المستخدمين ولكنه بالتأكيد موقع ممتاز.

يشمل موقع العمل أيضًا جميع الوظائف من جميع أنحاء العالم ، ولا يقتصر على العالم العربي أو بلد معين ، فهو يوفر العديد من الفرص كل يوم ، وبالتالي يعتبر أحد الوسائل القوية لمساعدة الباحثين عن العمل في العثور على الوظيفة المناسبة.

للدخول إلى الموقع من هــــنا

لقراءة الجزء الأول من هــــــنا

إقرأ أيضًا لنفس الكاتب


reaction:

تعليقات