القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

إستراتجيات فعالة للبحث عن وظيفة

البحث عن وظيفة يعتبر مهارة مهمة جدًا أن تكون لديك لذلك تم إنشاء كورس خصيصًا لتعلم تلك المهارة من موقع إدراك

في هذا المقال سوف أرشح كورس لتعلم تلك المهارة مجانًا !

عن الكورس من منصة إدراك :-

الاستراتيجيات الفعالة للبحث عن عمل هي دورة مجانية تقدمها إدراك بالشراكة مع بيت.كوم. تعرض الدورة خطوات واستراتيجيات البحث عن وظيفة وتشرح المراحل التي يمر بها الفرد في عملية البحث عن وظيفة. كما يذكر أهم مصادر إيجاد الوظائف بالطرق التقليدية والحديثة ، بناءً على خبرتك ونوع الوظيفة التي تبحث عنها ومستوى الخبرة لديك.

رحلة البحث عن عمل عملية صعبة يمكن أن تصبح مملة ومحبطة ، وهي آخر شيء تريد القيام به ، خاصة إذا لم تكن هناك نتائج ملموسة حتى الآن. إذا كنت مثل معظم الأشخاص ، فيجب أن تخاف من هذه الخطوة في البحث عن وظيفة ، ولكن لا تقلق ، فسنوفر لك جميع الوسائل لدعم بحثك عن وظيفة أثناء عملية استراتيجيات البحث عن الوظائف الفعالة.

يتفهم فريق Bayt.com جميع جوانب التوظيف ولديه فهم قوي لكيفية عثور القائمين على التوظيف على المواهب الجديدة وما يتطلبه الأمر لترك انطباع قوي ودائم على مديري التوظيف. نظرًا لأننا جميعًا جربنا البحث عن وظيفة ، نريد أن نشارك معك كل ما نعرفه عن طرق البحث عن وظيفة الناجحة واستراتيجيات البحث عن وظيفة الفعالة.

دعنا الآن نلقي نظرة على خطوات العثور على وظيفة ، عليك أولاً تحديد ما تبحث عنه ، والتأكد من أن خبرتك ومؤهلاتك ومهاراتك مناسبة لذلك ، بالإضافة إلى تحديد طلب السوق في هذا المجال. عمل. ثانيًا ، تحتاج إلى معرفة المصادر التي يمكنك البحث فيها عن وظيفة وفهم كيفية عملها. أخيرًا ، تحتاج إلى معرفة كيفية التقدم لوظائف وماذا يأتي بعد المقابلات وعروض العمل وما إلى ذلك.

في حيرة من أمرك حول كيفية بدء البحث عن وظيفة؟ هل وجدت المكان المناسب؟ هل انت مختلف عن الاخرين؟ هل لديك خبرة في استراتيجيات البحث عن عمل؟ هل تعرف أفضل طريقة لجذب انتباه المجند؟ إذا كنت تجد صعوبة في الحصول على وظيفة ، فأنت بحاجة إلى دورة تدريبية حول استراتيجيات البحث عن عمل الفعالة.

ماذا ستتعلم في هذا الكورس ؟

  • متطلبات سوق العمل اليوم 
  • كيف تجد الوظيفة المناسبة
  • مفاهيم التحليل الذاتي وتقوية نقاط الضعف في السير الذاتية
  • موقع معتمد للعثور على وظيفة
  • أدوات التسويق الشخصية وكيفية تعديلها لجذب انتباه المجند
  • استراتيجية البحث عن عمل
  • التحضير لمقابلة عمل 
  • كيفية التفاوض على عرض العمل الخاص بك

خطة تعلم الكورس :-

الوحدة 1: العثور على الوظيفة المناسبة

تغطي هذه الوحدة استراتيجيات لجذب انتباه المجندين ومفهوم التحليل الذاتي وإجابات السؤال: ما الذي يجعلني مختلفًا؟ ماذا يحدث في سوق العمل اليوم؟ كيف تؤثر هذه الوظائف علي؟ أين يمكنني أن أجد فرص عمل؟

الوحدة 2: اكتساب الاهتمام وتسويق نفسك

استراتيجيات التوظيف الكاملة وجلسات المعلومات ورسائل الغلاف وأدوات التسويق الشخصية مثل السير الذاتية والتواجد عبر الإنترنت.

الوحدة 3: البحث عن عمل بنجاح

تعرف على كيفية زيادة فرصك في الحصول على إحالات ، والاستعداد للمقابلات ، ومتابعة البحث عن وظيفة ، والتفاوض بشأن فرص العمل ، واستراتيجيات البحث عن وظيفة.

كتبه / معاذ تامر عبد الخالق.

reaction:

تعليقات