القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

أهم 3 كورسات لتعلم اللغة الإسبانية

هل تحلم بزيارة إسبانيا وتحدث اللغة الإسبانية بطلاقة؟ إذاً، فمن الأفضل أن تبدأ بتعلم الأساسيات وفي هذه المقالة سنعرض عليكم أهم 3 كورسات لتعلم اللغة الإسبانية، إذا كنت ترغب في بدء رحلتك في تعلّم هذه اللغة السهلة والشيّقة، فتابع قراءتك لتكتشف الدورات المناسبة لمستواك.

أهمية تعلم الاسبانية ؟ 

إذا كنت تفكر في تعلم لغة أجنبية، فإن تعلم اللغة الإسبانية سيضيف الكثير من القيمة لمهاراتك اللغوية والمهنية، إذ إنها لغة عالمية يتحدث بها أكثر من 500 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.

 تعتبر اللغة الإسبانية اللغة الرسمية في 21 دولة، كما ويتحدث بها أكثر من 500 مليون شخص حول العالم كلغة أولى، وتعتبر من بين اللغات الأكثر شعبية في العالم بعد اللغة الإنجليزية والصينية لذلك، إذا كنت تواجه الكثير من خدمات العملاء والحاجة إلى التواصل مع الناطقين بالإسبانية في عملك، فتحسين مستوى اللغة الإسبانية سيكون له تأثير إيجابي كبير في تعزيز قدراتك.

أهم  3 كورسات لتعلم اللغة الاسبانية 

أصبح تعلم اللغات الأجنبية ضرورة في هذا العصر، حيث أصبح العالم قرية صغيرة وظهرت الحاجة لمهارات التواصل الدولي ومن بين اللغات الأجنبية المهمة، تأتي اللغة الإسبانية التي يتحدثها أكثر من 570 مليون شخص حول العالم. لذلك، إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإسبانية، اخترنا لكم أهم 3 كورسات لتعلم اللغة الإسبانية: 

1 دورة تعلم اللغة الإسبانية المجانية عبر منصة كورسيرا

 دورة مجانية للمبتدئين تضم  وحدات تعليمية تغطي المفردات ، التراكيب اللغوية والقواعد الأساسية للغة الإسبانية، كما يتضمن الدورة تمارين عملية، واختبارات، وموارد إضافية. ينتهي الدورة بشهادة معتمدة، الكورس من هنا .

 2. كورس اسباني على منصة يوديمي 

يتكون هذا الكورس الاسباني على منصة يوديمي من مادة فيديوية تدوم لمدة ساعة ويمنح المشتركين الوصول الكامل مدى الحياة، يستهدف هذا الكورس الأشخاص الذين يحملون أصولًا عربية ويرغبون بتعلم اللغة الاسبانية وتعدد اللغات. صمم الكورس لمساعدتهم على إتقان اللغة والاستفادة منها في حياتهم اليومية، الكورس من هنا

 3.  كورس اللغة الاسبانية على منصة معارف

تهدف هذه الدورة إلى تعليم الطلاب كيفية التحدث والكتابة باللغة الإسبانية بثقة واحترافية، كما تساعد في تحسين مهاراتهم اللغوية بشكل عام فبالإضافة إلى الدورة التعليمية، تقدم منصة معارف خدمة إنشاء السير الذاتية بشكل محترف، لتعزيز فرص الحصول على فرص عمل أفضل في المستقبل، للحصول على الدورة من هنا

خطوات لتعلم اللغة الإسبانية في المنزل 

 يعد تعلم اللغة الإسبانية أمرًا ممتعًا ومفيدًا فهذه اللغة تعتبر واحدة من أكثر اللغات انتشارًا في العالم وتُستخدم في العديد من الدول، ووفرنا لك أهم 3 كورسات لتعلم اللغة الإسبانية، إذا كنت ترغب في تعلّم الإسبانية في المنزل، تجد في هذه الفقرة طرقًا سهلة ومجانية لتحقيق هذا الهدف.

 الدردشة عبر الإنترنت : تحدث مع الناطقين باللغة الإسبانية عبر الإنترنت هي طريقة جيدة لتحسين مستواك في اللغة  ويمكن التواصل معاهم عبر Facebook و Twitter و Instagram، حيث يوجد الكثير من الأشخاص الناطقين باللغة الإسبانية الذين يمكنهم مساعدتك في تعلّم اللغة.

الاستماع إلى الأفلام والبرامج المتحدثة باللغة الإسبانية : يوجد العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية باللغة الإسبانية التي يُمكن تحميلها أو مشاهدتها عبر الإنترنت ويُعَدّ هذا الطريقة ممتعًا وفعّالًا في تعلّم اللغة الإسبانية في المنزل، قم بتحميل بعضها، شاهدها مع تفعيل ترجمة المرئيات وكلمات وعيّرة اللغة الإسبانية.

وهذا يختتم قائمة أهم 3 كورسات لتعلم اللغة الإسبانية، نأمل أن تكونوا استفدتم من هذه القائمة وأن تبدأوا الآن في تحقيق هدفكم في تعلم هذه اللغة الرائعة.

reaction:

تعليقات