القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

استعراض لكورس التسويق الرقمي المقدم من future learn

كورس التسويق الرقمي هو جزء من تحليلات التسويق الرقمي والقياس، وكيفية اكتشاف النصائح العملية والذي من خلاله يتعلم الشخص كيفية استخدام جوجل لتفسير تقارير وتحسين التقارير، واكتساب رؤى حتى يغذي المتعلم التخطيط الخاص به. 

مجموعة المهارات المطلوبة الآن وبشدة للتسويق الرقمي تجعل جوجل له القدرة على التنقل في تقارير analytics وتحليلها حتى يخطط نشاط التسويق الرقمي وتحسينه، ومن خلال كورس التسويق الرقمي يمكنك معرفة كل التفاصيل الذي تتعلق به. 

كورس التسويق الرقمي

سيتم إرشادك في كورس التسويق الرقمي إلى معرفة target internet، جوجل الرقمي عن طريق كيفية استخدام تقارير حتى يتحسن التسويق الرقمي الخاص بك، وهذا الكورس طورته الجامعة المفتوحة مع خبراء التسويق. 

تخصصات مجال التسويق الإلكتروني أو الرقمي مترابطة و متشابكة ببعضها البعض، إذا كنت تريد التخصص في واحد من هذه التخصصات يجب عليك معرفة أساسيات التخصصات الأخرى. 

كما تقوم باكتشاف مجموعة من التقارير وطريقة العثور عليها بدءا من التقارير الأساسية وحتى الاكتساب والمشاركة وتحقيق الدخل، الاحتفاظ به والتقارير الإعلانية التي يمكن العثور عليها في GA4.

التطبيق الرقمي أو التسويق عبر الإنترنت هنا عبارة عن مجموعة من الطرق التي تستخدمها الشركة للاعلان عن منتجاتها أو خدماتها  من خلال الأدوات التي تستخدمها عبر الانترنت تولد عملاء محتملين كما ومنعا تزيد عدد الزوار وتكثر المبيعات، ويعتمد هذا التسويق على القنوات الرقمية لتوزيع الرسائل الترويجية المختلفة. 

واخيرا تقوم بمعرفة طريقة التنقل في تقارير جي اي 4 واستخدامها لزيادة تأثير نشاط التسويق الرقم الخاص بك. 

سيقوم بمساعدتك في هذا الكورس أفضل وأحسن المعلمين الذين يبسطون لك المعلومة وهم دانيال رولز، كما يقومون بعمل بعض التمارين التفاعلية والعملية التي تساعدك في تخطي كل الصعوبات والحصول على المعلومات بكل سهولة ويسر. 

محتوى الكورس 

كورس التسويق الرقمي والذي مدته أسبوعين في كل أسبوع يتم تدريس 3 ساعات يحتوي على تقديم وتعليم هذه الموضوعات وهي: 

الأسبوع الأول: التفكير بشكل مختلف مع GA4، والتقارير الأساسية فيها، وتقارير الاستحواذ. 

الأسبوع الثاني: معرفة تقارير الدخل والاحتفاظ، وتقارير الدعاية والاستكشاف. 

في كل خطوة تتعلمها من الدورة يمكنك مقابلة متعلمين آخرين تشارك أفكارهم، و يشاركون أفكارك حيث تنضم إلى مناقشات نشطة في التعليقات. 

يتوفر تعليم هذا الكورس كاملا عبر الإنترنت وذلك للتسهيل في عملية الاشتراك والحضور. 

ماذا تتعلم في هذه الدورة

عند الانتهاء من كورس التسويق الرقمي ستكون قادرا على :-

  • معرفة اكتشاف مجالات التقارير الأساسية وأين يجب أن تبحث عن تقرير معين. 
  • كما تكون قادرا على استكشاف العوامل الفنية وراء تحليلات الويب حتى تتمكن من التعامل مع المطورين بشكل فعال وتفهم مشكلات إعداد التحليلات. 
  • شرح طريقة التخطيط لتنفيذ التحليلات والعمليات حتى تعظم من تأثير جميع أنشطة التسويق الرقمي. 

هذه الدورة مثالية للذين يرغبون في استخدام تحليلات الويب والقنوات لكي يحصلوا على المزيد من نشاطات في التسويق الرقمي. 

هذا الكورس له أهمية خاصة لأي شخص يرغب في مواصلة دراسته ومعرفته العلمية للتسويق بصفة عامة والاتصالات والاعمال. 

التقديم في كورس التسويق الرقمي

يمكنك عزيزي القارئ التقديم في كورس التسويق الرقمي في الوقت الذي ترغب فيه حتى تحصل على كل المعلومات التي تريدها وذلك عن طريق الرابط المباشر من هنا

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي وضحنا فيه كل التفاصيل التي تتعلق كورس التسويق الرقمي، بالإضافة إلى معرفة معنى التسويق الرقمي وما الذي نتعلمه من هذا الكورس، وكيفية التقديم فيه، يجب على الإنسان أن يطور من نفسه ويدخل إلى عالم الإنترنت يتعلم الكثير والكثير. 


reaction:

تعليقات