القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

تعلم الانجليزية من الأفلام - 6 افلام تعلمك الانجليزية

تعد مشاهدة الأفلام طريقة من أفضل الطرق لتعلم الانجليزية من الأفلام وذلك في حالة رغبتك في تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة مختلفة عن الكورسات وعن قراءة الكتب الإنجليزية

يمكنك من خلال الأفلام التعرف على النطق الصحيح للغة الإنجليزية وترجمة الكلمات والجمل الذي تقال في الأفلام الإنجليزية، إليكم أهم المعلومات المتعلقة بتعلم الانجليزية من الأفلام.

تعلم الانجليزية من الأفلام

بإمكانك تعلم الانجليزية من الأفلام بكل سهولة من خلال اختيارك لفيلم شاهدته أكثر من مرة لتستطيع تعلم اللغة من خلاله بسهولة ويمكنك أيضاً أن تختار جمل بسيطة لترجمتها والابتعاد عن أي جمل كبيرة وغير مفهومة بالنسبة لك كما يمكنك مشاهدة الفيلم وترجمة الجمل الإنجليزية التي تقال في الفيلم في نفس الوقت كما يمكن أن تكتب في ورقة جميع اللغات الذي قمت بتعلمها.

فيلم  نوتينغ هيل

يمكن أن تشاهد هذا الفيلم بالجمل الذي تقال به سواء كنت ترغب في التعرف على طريقة النطق بالأمريكي أو بالبريطاني، حيث يتحدث هذا الفيلم عن شخص يحب القراءة ويوجد لديه مكتبة ووقع في حب فتاة أمريكية.

فيلم البابادوك

يعد هذا الفيلم واحد من أفلام الرعب فيمكنك مشاهدة الفيلم والاستماع لنطق الكلمات الذي يتحدثون بها شخصيات هذا الفيلم وترجمتها لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة حيث يمكنك من خلال هذا الفيلم تعلم اللغة بطريقة نطق الأشخاص المقيمين في أستراليا، فقصة الفيلم أن امرأة وابنها وجدوا كتاب يتحدث عن شخصية مرعبة وهي البابادوك وبعدها يشعرون بأشياء غريبة تحدث في منزلهم.

فيلم الملكة

تستطيع من خلال هذا الفيلم تعلم اللغة الإنجليزية باللهجة البريطانية وذلك من خلال مشاهدة الفيلم والاستماع للكلمات الذي يتحدثون بها شخصيات هذا الفيلم، فقصة الفيلم عبارة عن وجود عائلة ملكية تقيم في بريطانيا حيث يوجد الكثير من أحداث الدراما التي تحدث في هذا الفيلم.

فيلم خطاب الملك

يمكن أن تتعلم في هذا الفيلم اللغة الإنجليزية باللهجة البريطانية، فهذا الفيلم يتحدث عن ملك انجلترا جورج الذي القى خطاب وقام بحل جميع المشكلات الذي من الممكن أن تواجهه أثناء إلقاء الخطاب على الأشخاص المقيمين في بريطانيا.

فيلم حديقة جوراسية

يعد هذا الفيلم من أفصل الأفلام الذي يجب مشاهدتها لتعلم أكثر الكلمات الصعبة والمعقدة في اللغة الإنجليزية وذلك باللهجة الأمريكية كما يفضل الكثير من الأشخاص مشاهدة هذا الفيلم، فيتحدث هذا الفيلم عن رجل كبير في السن ويوجد معه الكثير من الأموال يرغب في إنشاء حديقة للحيوانات المنقرضة ونجح في أن يجعل في حديقته مجموعة من الديناصورات المنقرضة.

فيلم ساحر أوز

يعد هذا الفيلم من أفضل الأفلام الأجنبية الذي يمكنك مشاهدتها وتعلم من خلالها اللغة الإنجليزية والاستماع إلى الكلمات الإنجليزية التي تقال في الأغاني التي توجد في هذا الفيلم، فقصة الفيلم تتحدث عن فتاة تسمى دوروثي تعيش في عالم الخيال ومهمتها أن تحمى أي شخص يتعرض لأى خطر، يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من خلال هذا الفيلم بطريقة النطق الأمريكية.

هل يمكنني تعلم اللغة الإنجليزية من الأفلام؟

يمكنك تعلم الانجليزية من الأفلام بسهولة كبيرة من خلال الاستماع للأشخاص الذين يتحدثون بالكلمات الإنجليزية أثناء الفيلم.

كيف أتعلم اللغة الإنجليزية بالاستماع؟

  • يجب الاستماع إلى النطق الصحيح للغة الإنجليزية من خلال الأفلام.
  • يجب أيضاً الاستماع بتركيز للكلمات الذي يتحدث بها الشخصيات في الأفلام الأجنبية.
  • يمكنك الاستماع إلى نطق الكلمات الإنجليزية ومن بعدها جرب أن تنطق الكلمات بنفسك لتعلمها بسهولة.
  • استمع للكلمات الإنجليزية من خلال مشاهدة أكثر من فيلم من الأفلام الأجنبية 

تحدثنا في هذه المقالة عن تعلم الانجليزية من الأفلام حيث يمكنك مشاهدة أكثر من فيلم من الأفلام الذي قمت بذكرها في المقالة وتعلم اللغة الإنجليزية باللهجات المختلفة سواء كانت الأمريكية أو البريطانية أو الأسترالية وذلك لتعلم اللغة الإنجليزية من خلال وجودك في المنزل وفي وقت بسيط.


reaction:

تعليقات