القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

دليل تعلم اللغة الإيطالية للمبتدئين

 

دليل تعلم اللغة الإيطالية للمبتدئين

اللغة الإيطالية هي واحدة من أجمل اللغات وأكثرها دراسة في العالم، على الرغم من حقيقة أنه لا يتحدث العالم بالإيطالية إلا في إيطاليا، ومع ذلك يوجد الكثير من الأشخاص من مختلف دول العالم يسعون إلى تعلم الإيطالية، وغالبًا ما يُنظر إلى تعلم اللغة الإيطالية،  على أنه أمر صعب ومضجر، ولكن من خلال دليل تعلم اللغة الإيطالية للمبتدئين والتي تشمل أهم الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها لتعلم اللغة الإيطالية.

اسباب تعلم اللغة الإيطالية

  • تعتبر إيطالية من أكبر الدول الأقتصادية في العالم، وبالتالي فإنها مناسبة للهجرة والعمل بهاز
  • إيطالية مميزة في جميع المجالات من الأزياء والفن والهندسة والتصميم.
  • 60% من مفردات اللغة متشابه مع اللغة الإنجليزية، وبالتالي فإنها سوف تسهل عليك تعلم الإنجليزية.
  • إن اللغة الإيطالية تعتبر من أجمل اللغات المنطوقة.

دليل تعلم اللغة الإيطالية للمبتدئين

يوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكن الاعتماد عليها كوسيلة لتعليم اللغة الإيطالية، ومن ضمن الطرق الفعالة ما يلي:

أولًا: الكورسات:

إن الكورسات تعتبر من أفضل الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها لتعلم اللغة الإيطالية ومختلف اللغات، ومن ضمن الكورسات التي يمكنك الاعتماد عليها في تعلم اللغة ما يلي:

Italian For Beginners

مع اختلاف الغرض من تعلم اللغة فإن هذا الكورس هو الخيار الأمثل، وذلك لأنه شامل لجميع قواعد اللغة الإيطالية بنسبة كبيرة، والمميز أنه مناسب للمبتدئين لمساعدتهم على تحدث اللغة بطلاقة، وهو عبارة عن برنامج يحتوي على ست كورسات، ويوجد على منصة فيوتشر ليرن والتي تعتبر الأفضل في التعليم عن بعد، ولمتابعة هذا الكورس من هنا.

Introduction to Italian

بالنسبة إلى الاشخاص الذين يرغبون في زيارة إيطاليا أو العمل بها ومعرفة العديد من المعلومات والثقافات، فإن هذا الكورس وسيلة لمعرفة كيفية التحدث باللغة الإيطالية والوصول إلى مستوى جيد يؤهل الاشخاص لفهم المتحدث والقدرة على تحدث بالإيطالية، وهذا الكورس مناسب بشكل أكبر للأشخاص الذين لديهم خلفية بسيطة على اللغة، للحصول على الكورس من هنا.

كورس إيطالي للمبتدئين

إن هذا الكورس مناسب بشكل كبير إلى المبتدئين ومتاح على موقع يوديمي، والكورس باللغة الإنجليزية وبسيط؛ لهذا السبب فإنه متاح إلى جميع الأشخاص ولجميع الأعمار، وللحصول على هذا الكورس من هنا.

ثانيًا: قنوات على اليوتيوب

يعتبر اليويتوب ضمن الطرق الفعالة لتعلم اللغة الإيطالية، وكذلك فإنه من أسهل الوسائل للتعلم، ومن ضمن هذه القنوات ما يلي:

كورس لتعلم الإيطالية باللغة العربية

هذا الموقع يعمل على تعليم اللغة الإيطالية باللغة عربي ليسهل تعلم اللغة، مقسم إلى 33 فيديو يطرح موضوعات بسيطة وكلمات وقواعد بسيطة لمعرفة اللغة، ومشاهدة جميع الفيديوهات وسيلة للتأهيل على معرفة التحدث في الموضوعات الأساسية باللغة الإيطالية، وللدخول إلى هذا الكورس من هنا.

المدرسة الإيطالية

يتم عرض اللغة الإيطالية بشكل مبسط فيمكن للمبتدئين التعلم من خلال هذه القناة والوصول إلى مستويات جيدة في اللغة، وللدخول إلى القناة من هنا.

ثالثًا: مواقع تسهل تعلم اللغة

يوجد العديد من المواقع المختلفة التي تسهل تعلم اللغة الإيطالية، وتعتبر من المراحل الرئيسية في دليل تعلم اللغة الإيطالية للمبتدئين ومن ضمن هذه المواقع ما يلي:

  • موقع ONE WORLD RISORSE DI ITALIANO ONELINE يعتبر من المواقع الجيدة لتعلم الإيطالية، ويطرح العديد من التمارين، ورابط الموقع هنا.
  • دولينجو يعتبر من أشهر المواقع التعليمية التي تساعد على تعليم العديد من اللغات، وتساعد على تعلم اللغة الإيطالية من البداية، وللدخول إلى الموقع من هنا.
يوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها تعلم اللغة الإيطالية وفي دليل تعلم اللغة الإيطالية للمبتدئين لقد عرضنا لكم الطرق التي يمكن الاعتماد عليها من قبل المبتدئين والوصول من خلالها إلى مستويات جيدة.

reaction:

تعليقات