القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

افضل 5 تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية مجاناً

تزداد أهمية تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً للمبتدئين في تعلم اللغة أو مع تعلمها للأطفال، كما أنها استطاعت الوصول إلي مستوي قوي من الدقة في هذه العصور وانتشرت في كافة أنحاء العالم بطريقة كبيرة وفورية.

 حيث تتعدد استخداماتها في مختلف المجالات بالحياة اليومية سواء المهنية أو الحياة الاجتماعية، وذلك فأصبح من الهام والضروري اتقان المواطنين للغة.

 ويتم ذلك بمساعدة تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً وأيضاً مع المناهج الدراسية الميسرة لتعلم الإنجليزية التي تقدمها تلك التطبيقات.

أفضل 6 تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً

يتابع الطلاب الكثير من تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً للحصول على أفضل ما تقدمه من خدمات تعليمية تساهم في سرعة التعلم، ومن أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً ما يلي:-

1.تطبيق Duolingo

يعتبر تطبيق Duolingo  من أهم وأفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً، حيث يقدم الكثير من التمارين المتنوعة التي تشتمل على كافة المهارات اللغوية في الكتابة، والقراءة، والتحدث والاستماع أيضاً.

 ويعرض تطبيق Duolingo  جميع المهارات بطرق ممتعة، ومتناسب لجميع الأعمار والأطفال أيضاً، ويوفر تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر دون الانتظار لوقت الفراغ، ولا يتطلب الفرد المزيد من الوقت لممارسة اللغة.

 حيث يمكنك دراسة ومتابعة درس واحد يومياً، ويمكنكم الحصول على الدراسة من خلال تطبيق Duolingo  من هنا  

2.تطبيق Memrise Easy Language Learning

يعد واحد من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً، حيث يقدم شرح لجميع الدروس بطريقة مبسطة للمبتدئين أو من يرغب في تطوير اللغة الإنجليزية لديهم.

 وتتضمن بعض المهارات التعليمية الأساسية، والقواعد الأساسية للغة، وبعض الكلمات الرئيسية وشائعة الإستخدام في اللغة، ويمكنكم الحصول على التطبيق من خلال الرابط .

3.تطبيق ELSA Speak

يتميز تطبيق ELSA Speak  بأنه إحدى أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً، حيث يساعد على سرعة تعلم النطق الجيد للكلمات والمصطلحات الإنجليزية وبعض من التعبيرات المحاكاة باللهجة الأمريكية.

 كما يوفر إمكانية الاطلاع على المحادثات الأمريكية اليومية بين الأفراد، ويتميز تطبيق ELSA Speak  بالقدرة الفائقة في التعرف على المصطلحات الإنجليزية والتحدث اليومي بها، ونظراً لأهميته في تعلم الإنجليزية فقد تمت عملية التدريب الفائق له بواسطة أفضل معلمي اللغة من مختلف أنحاء العالم.

 كما أنه من أسهل التطبيقات العلمية، فيتمكن المستخدم من خلاله بتعلم اللغة والتطبيق المباشر لها خلال يوم أو أكثر، ويمكنكم الحصول على تطبيق ELSA Speak  من خلال الرابط.

4.تطبيق Babbel

يتميز تطبيق Babbel  في تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً بأنه أفضل التطبيقات التي تركز الاهتمام على التعلم الجيد لمفردات اللغة، حيث يتيح الفرصة للمتعلمين في تعلم أكبر عدد ممكن من المصطلحات والمفردات الإنجليزية على عدة مراحل ومستويات.

 ويرتكز التطبيق في المستوى الأول على المفردات البسيطة الأساسية، ومن ثم تدريس الكلمات المتقدمة واستخداماتها في مجالات مختلفة بالحياة اليومية يمكنكم الحصول على التطبيق من هنا .

5.تطبيق Beelinguapp

تطبيق Beelinguapp  هو أمثل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً لمن يرغب في تطور المهارات الإنجليزية لديه، كما يأخذ التطبيق في عرض المصطلحات والمفردات بأكثر من لغة بالتطبيق.

 وذلك حتى يتمكن المتعلم من ربط المفردات الجديدة باللغة الأم التي يتحدث بها، ويوفر إمكانية الحصول على المفردات مسموعة، وذلك بموجبه تطوير مهارات التحدث والاستماع بوقت واحد.

وبذلك يتعلم المستخدم النطق الصحيح للكلمات، وللحصول على التطبيق يمكنكم الدخول للرابط  من هنا.

والآن انتهينا من موضوع تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً، والذي يمثل أهمية كبيرة للمتعلمين ومن يريد تنمية المهارات لديه، ولمزيد من المعلومات حول إحدى التطبيقات يمكنكم الضغط على الرابط أسفل التطبيق.

reaction:

تعليقات