القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

أهم 7 كورسات لتعلم اللغة الإيطالية اون لاين

هل تود تعلم اللغة الإيطالية؟ هل تريد زيارة إيطاليا وتتفاهم بطلاقة مع السكان المحليين؟ هل تريد الحصول على فرصة عمل في إيطاليا أو تطوير مهاراتك في اللغة الإيطالية؟

 إذاً، فأنت في المكان الصحيح في هذا المقال، سوف نستعرض معاً 9 كورسات لتعلم اللغة الإيطالية المجانية والمدفوعة في العالم، لتساعدك على تعلم اللغة الإيطالية بسهولة وكفاءة، هيا نبدأ بأفضل الكورسات ونستعد لمواكبة عالم اللغة الإيطالية المذهل. 

أهمية تعلم اللغة الايطالية 

إيطاليا تعتبر وجهة مفضلة للكثيرين، وهي تضم مزارات سياحية عديدة تستحق الزيارة ويتحدث العديد من الشعوب في العالم الإيطالية كلغة أولى، كما أن للغة الإيطالية دور هام في تاريخ الفن والأدب، وتعتبر أداة للبحث والدراسة في مجالات متعددة مثل الفلسفة وعلم الآثار وغيرها.

 وتعتبر الإيطالية أيضًا، لغة الطعام والحب والموسيقى والفن، فتتيح المجال لتعلّم قائمة من الوصفات والأطعمة التي تجعل تذوق الطعام متعةً لا حدود لها وتعد اللغة الإيطالية ضمن أكثر اللغات استخدامًا في العالم، ويزداد الإقبال يومًا بعد يوم على تعلمها، حيث تحتل المرتبة الرابعة بين اللغات الأكثر دراسة في الكليات والمدارس الثانوية الأمريكية. 

فتعلم اللغة الإيطالية يتيح للأفراد التواصل مع السكان الإيطاليين وفهم تقاليدهم وتعلم من ثقافتهم وتقاليدهم لذا لا بد من الاهتمام والتركيز على تعلم اللغة الإيطالية وفتح أفاق جديدة في حياتنا ولهذا إليكم 9 كورسات لتعلم اللغة الإيطالية.

أهم 9 كورسات لتعلم اللغة الإيطالية

إذا كنت  تريد تعلم اللغة الإيطالية سوف نقدم لك الآن في السطور التالية 9 كورسات لتعلم اللغة الإيطالية عبر الإنترنت: 

1.تعلم الإيطالية باللغة العربية - دورة متكاملة من منصة معارف 

هذا الكورس التعليمي مُقدم باللغة العربية، وهو يتضمن دروساً محكمة تعمل على تعليم اللغة الإيطالية بالاستخدام اليومي والحيوي في إيطاليا.

لينك الكورس من هنا 

2. الايطالية للمبتدئين - Italian for Beginners

هذه الدورة التعليمية متعددة الأوجه وموجهة للمبتدئين في تعلم اللغة الإيطالية، وتقدم المراجعات وتدريبات مترابطة ومتدرجة في مستوى الصعوبة.

لينك الكورس من هنا 

3.مقدمة في الايطالية - Introduction to Italian

يتضمن هذا الكورس محاضرات فيديو ومادة إضافية، ويقدم للمتعلمين التعلم الذاتي للغة الإيطالية وسيلة فعالة لتعلم اللغة بشكل رائع.

يمكنك الانضمام للكورس من هنا 

4. تعليم اللغة الإيطالية مع جريس

يتضمن هذا الكورس مقدمة بسيطة وواضحة للغة الإيطالية، ويستخدمه خبراء ذوو خبرة في مجال التعليم لتعليم اللغة الإيطالية.

انضم لكورس اللغة الايطالية مع جريس من هنا 

5.كورس اللغة الايطالية للمبتدئين من منصة EDX  

هذا الكورس مقدم من منصة EdX في شراكة مع الجامعات الإيطالية الرائدة في تعليم اللغة وتقدم دروساً في مجال النطق والاستماع والكتابة، ويعتمد أسلوب التعلم بالاستماع لمتحدثي اللغة الإيطالية من هنا 

6.كورس اللغة والثقافة الايطالية - Italian Language and Culture MOOC

يتضمن هذا الكورس العديد من المناهج والمواضيع في المجالات المختلفة من اللغة الإيطالية، ويشمل أيضاً تعلم الإيطالية القديمة والاستماع للمبتدئين

 انضم الي الكورس من هنا 

7.كورس اللغة الايطالية اون لاين - Italian Language Online Courses

يشمل هذا الكورس الكثير من الدروس النطقية متعددة الأوجه تم تصميمها خصيصًا للمتعلمين الذين يعملون على رفع مستوى اللغة الإيطالية الخاصة بهم، ويوجد عدة أنواع من الكورسات التي يمكن الاختيار من بينها من هنا.

وهذه كانت 7 كورسات لتعلم اللغة الإيطالية، نظرًا لتميز هذه الكورسات وجودتها، فإنها ستساعدك على تحسين مهاراتك في التحدث والاستماع والكتابة باللغة الإيطالية، فابدأ في اختيار الكورس الذي يناسبك الآن ولا تتردد في البدء في التعلم.


في النهاية نتمنى أن أنكم استمتعتم بقائمتنا لأفضل 9 كورسات لتعلم اللغة الإيطالية، حيث تحتل اللغة الإيطالية موقعًا مهمًا بين لغات العالم، حيث تحظى بشعبية كبيرة في العالم، ويمكن الاستفادة من تعلمها في العديد من المجالات والأسباب المختلفة.



reaction:

تعليقات