القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

إختبر مستواك في اللغة الإنجليزية مع افضل 3 مواقع تقدم اختبارات في اللغة

إختبر مستواك في اللغة الإنجليزية حيث أن معرفة مستواك في اللغة الإنجليزية من الأمور المهمة التي يجب معرفتها قبل أن تبدأ بتنمية مهاراتك في اللغة الإنجليزية، حيث أنه هو العامل الأساسي لنجاح رحلتك في تعلم اللغة وإتقانها.

ولذلك عدد كبير من الأفراد يتعلمون اللغة الإنجليزية في المنزل ويحتاجون إلى تحديد مستواهم في اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص سنوضح لك في هذا المقال بعض المواقع التي يجب معرفتها لكي تتمكن من اختبار مستواك في اللغة الإنجليزية. 

إختبر مستواك في اللغة الإنجليزية 

إذا تحدث الشخص اللغة الإنجليزية بطلاقة، فهذا يدل أن مستواه في اللغة الإنجليزية متقدم في كافة مهارات اللغة الإنجليزية الأربعة وهي ( التحدث والاستماع والكتابة والقراءة).

معظم متعلمين اللغة الإنجليزية يملكون نقاط قوة ونقاط ضعف، ولذلك إختبر مستواك في اللغة الإنجليزية لمعرفة نقاط ضعفك والتركيز على تقويتها.

 فعلى سبيل المثال: قد يستطيع الطلاب تحقيق المستوى الاول في الاختبارات الكتابية ولكن لا يستطيع التحدث بطريقة صحيحة، ولذلك القيام باختبار اللغة الإنجليزية لمعرفة مستواك من الأمور الضرورية التي يجب اتباعها قبل تعلم اللغة الإنجليزية.

أفضل مواقع لاختبار مستواك في اللغة الإنجليزية

خلال السطور التالية سنوضح لكم افضل المواقع التي تساعد في معرفة مستواك في اللغة الإنجليزية والتركيز على نقاط الضعف، من هذه المواقع ما يلي:

1- موقع Cambridge English

إختبر مستواك في اللغة الإنجليزية من خلال هذا الموقع مجانًا، حيث أن هذا الإختبار يتم تقديمه من خلال جامعة كامبريدج البريطانية، حيث يمكن للطالب الخضوع لاختبار مستواك في اللغة الإنجليزية بسرعة من خلال الإنترنت، حيث يمكنك أن تقييم نفسك من حيث مستوى اللغة الإنجليزية بشكل عام.

بالإضافة إلى تحديد مستوى اللغة الإنجليزية الذي يتم دراسته في المدارس، معرفة مستوى اللغة الإنجليزية التي تحتاج إليه في سوق العمل، كما يتم تقييم مستوى اللغة الإنجليزية لدى الشباب.

إختبر مستواك في اللغة الإنجليزية من خلال زيارة الموقع من هنا.

2- إختبر مستواك في اللغة الإنجليزية من خلال موقع efset

هذا الموقع يقدم اختبار مجاني لمعرفة مستواك في اللغة الإنجليزية بشكل قياسي من خلال الإنترنت، يمكن للمتعلم اجتياز الاختبار والحصول على تقييم مستواك في اللغة الإنجليزية بدقة من المنزل.

كما أن الموقع يضيف أنه تم تصميم هذا الاختبار مجانًا طوال 5 سنوات مع نخبة من العلماء المتخصصين في مجال تقييم مستواك في اللغة الإنجليزية، والانتهاء من الاختبار في أقل من ساعة.

هذا الموقع يقدم اختبارين، الاختبار الاول هو اختبار قصير لمعرفة مستواك في اللغة الإنجليزية يستغرق 15 دقيقة، في هذا الوقت يتم تقييم مهاراتك في القراءة والاستماع ومعرفة القواعد والكلمات باللغة الإنجليزية مجانًا بشكل كامل.

أما بالنسبة للاختبار الثاني، فهو اختبار لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية كاملًا يستغرق هذا الاختبار 50 دقيقة يقيم فيه هذا الاختبار أيضًا مهارات القراءة والاستماع.

 من أهم ما يميز هذا الموقع أنه مجانًا بشكل كامل والحصول على شهادة Efset مجانًا بعد الانتهاء من الاختبار على الفور، إختبر مستواك في اللغة الإنجليزية من خلال الضغط على رابط الموقع من هنا.

3- إختبر مستواك في اللغة الإنجليزية من موقع european-school

يتم هذا الاختبار بشكل سريع من خلال الإنترنت، يتكون هذا الاختبار من 60 سؤال من متعدد، كما أنه لا يوجد وقت محدد للانتهاء من الاختبار.

 يمكنك رؤية تقييمك اجاباتك الصحيحة وتقييم مستواك في اللغة الإنجليزية من المستوى A2 حتى المستوى المتقدم C2.

إختبر مستواك في اللغة الإنجليزية من خلال الضغط على رابط الموقع من هنا.

في نهاية مقالنا اليوم إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية بطلاقة وتنمية قدراتك ومهاراتك مجانًا إختبر مستواك في اللغة الإنجليزية من خلال إحدى المواقع السابقة مجانًا.

reaction:

تعليقات