القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

تعلم الالمانية مع أفضل 4 كورسات لتعلم اللغة الألمانية

تعتبر اللغة الألمانية إحدى اللغات الهامة على المستوى العالمي، وتحظى بشعبية كبيرة لدى الكثير من الأفراد الذين يرغبون في تعلمها سواء للسفر أو للدراسة أو العمل في دول ناطقة بهذه اللغة. 

ولأن دراسة اللغة الألمانية يترتب عليها العديد من الفوائد، سواء من ناحية الصعوبة النسبية لتعلمها أو الأسعار المرتفعة للكورسات، سوف نتعرف سويّاً في هذا المقال على أفضل 4 كورسات لتعلم اللغة الألمانية بدءاً من المستوى الأول حتى الإحترافية، على الإنترنت.

كيف أبدأ في تعلم اللغة الالمانية؟ 

كلنا نعلم أن تعلم لغة جديدة يتطلب الكثير من الجهد والصبر والتفاني ولكن ما هي النصائح العملية التي يمكن اتباعها لتعلم اللغة الألمانية بشكل أسهل وأكثر متعة؟ تعرف عليها من خلال هذه الفقرة السهلة والشاملة:

  •  قم بكتابة الأسماء الألمانية للأشياء المحيطة بك، يمكنك استخدام أوراق صغيرة وكتابة أسماء الأشياء التي تستخدمها في منزلك أو في المكتب،  ثم يمكنك لصق هذه الأوراق بالأشياء المناسبة، بهذا الشكل ستتعلم اللغة الألمانية طوال اليوم.
  • قم بالتعرف على المفردات الألمانية العامة والعامية من خلال قراءة الكتب ومشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية والاستماع للأغاني الألمانية.
  •  مارس الحديث باللغة الألمانية بشكل منتظم، يمكنك البحث عن شريك محادثة على الإنترنت أو الالتحاق بدورات تدريبية معلوماتية.

أفضل 4 كورسات لتعلم اللغة الألمانية 

تعتبر اللغة الألمانية من اللغات البارزة حول العالم، والتي يتحدثها عدد كبير من الأشخاص إما كلغة أساسية أو ثانية ولذلك، فإن تعلم اللغة الألمانية يمكن أن يفتح الباب للعديد من الفرص سواء في العمل أو في الدراسة ومن خلال هذه الفقرة يمكن للمتعلمين الحصول على أفضل 4 كورسات لتعلم اللغة الألمانية. 

1.دورة تعلم اللغة الالمانية مجانا أونلاين

دورة تعلم الألمانية مجانا أونلاين هي من أفضل 4 كورسات لتعلم اللغة الألمانية و فرصة رائعة للمهتمين بتعلم اللغة الألمانية دون الحاجة لدفع أي مبالغ مالية، يمكن للمتعلمين اختيار الدورة المناسبة لهم من إجمالي 6 دورات، والتي تناسب مختلف المستويات بدءًا من المبتدئين وحتى المتحدثين الأصليين. 

بالإضافة إلى ذلك، تضم الدورات العديد من التمارين والمواد التعليمية الدقيقة التي تساعد المتعلم على اكتساب المهارات اللازمة للتواصل باللغة الألمانية، الدورة من هنا

2.كورس اللغة الألمانية على يوديمي

تقدم يوديمي دورة رائعة لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين، يقدمها الأستاذ محمد الدسوقي، مدرس لغة ألمانية، الذي يقدم المحتوى بأسلوب ممتع وشيق يتضمن محتوى الدورة شروحات للقواعد اللغوية الأساسية في اللغة الألمانية والكلمات الهامة الأكثر استخداماً في اللغة. 

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الدورة عدة مقالات تتحدث عن مواضيع مهمة مثل الإقامة في الفنادق والرحلات بالقطار في ألمانيا وكيفية وصف الطريق باللغة الألمانية، وكل ذلك بترجمة إلى اللغة العربية تتكون الدورة من 5 أقسام، وكل قسم يتضمن 5 ساعات تعليمية تقريباً لمشاهدة الدورة اضغط هنا.

3.دورة دراسة اللغة الألمانية للمبتدئين 

 تحتوي الدورة على دروس قصيرة وسهلة الفهم والتي تمنح الطلبة الفرصة لتحسين مهاراتهم في اللغة الألمانية، وتشمل الدورة المفردات والقواعد الأساسية للغة الألمانية، بالإضافة إلى تعليم النطق الصحيح للكلمات.

تهدف هذه الدورة إلى مساعدة المبتدئين على فهم المفاهيم الأساسية في اللغة الألمانية وتمكينهم من التواصل والتحدث بها بثقة ويسر والدورة من هنا

 4.دورة مهارات اللغة الألمانية الأساسية

 تبدأ الدورة بتعليم الألوان والأرقام، ومن ثم تتعلم الأبجدية الألمانية وكيفية قول الوقت في اليوم، ثم يتم عرض قاموس الكلمات الأساسية التي تحتاجها في رحلة لأي بلد يتحدث اللغة الألمانية، ثم تتم تدريب على الأفعال الألمانية وطرق استخدامها بشكل صحيح. 

وأخيراً تدريب على طريقة الحديث باللغة الألمانية عن الأشياء المفضلة وغير المفضلة هذه الدورة تعتبر من بين أفضل 4 كورسات لتعلم اللغة الألمانية و للبدء في الدورة من هنا 

 نأمل أن تكون هذه الدورات المذكورة بالأعلى مفيدة بالنسبة لك وأن تساعدك في تحقيق هدفك في تعلم اللغة الألمانية وهكذا كان مقالنا عن أفضل 4 كورسات لتعلم اللغة الألمانية. 


reaction:

تعليقات