القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

تطبيقات اندرويد تستخدم الذكاء الاصطناعي و الجيل القادم من التكنولوجيا

تطبيقات الذكاء الاصطناعي أصبحت جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية. تعتبر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مفتاحًا للتطور السريع في مجال التطبيقات على نظام اندرويد.

 من توليد الصور وتحويلها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي إلى الرد على أسئلتنا وتلبية احتياجاتنا اليومية، هناك العديد من التطبيقات التي تستخدم هذه التقنية بشكل محترف. دعنا نلقي نظرة على بعض أفضل تطبيقات اندرويد تستخدم الذكاء الاصطناعي وكيف يمكن لهذه التطبيقات أن تجعل حياتنا أكثر سهولة وذكاء.

تطبيقات اندرويد تستخدم الذكاء الاصطناعي

يجب على الأشخاص قبل البداية في استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي أن يكون لديهم علم بالمعنى الصحيح للذكاء الاصطناعي وأنه يوجد نوعين من الذكاء الاصطناعي، فيوجد الذكاء الاصطناعي المحدود مثل الذي يوجد في تطبيق جوجل والبرامج التي تعمل على فهم أي صورة والتعرف عليها، أما النوع الثاني هي الأجهزة التي تقوم بالأعمال الذي يقوم بها الإنسان مثل الأعمال التي تحدث في البنوك وأيضاً في مجال الألعاب، فالهدف الكبير في هذا الزمن هو التطوير والتحسين من الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته حتى نستطيع أن نعيش بشكل أفضل.

يمكنك التعرف على أفضل تطبيقات اندرويد تستخدم الذكاء الاصطناعي وذلك للعمل بشكل أفضل ولزيادة الربح، ومن هذه التطبيقات ما يلي:

تطبيق Google Assistant

بإمكانك التعرف على أفضل تطبيقات اندرويد تستخدم الذكاء الاصطناعي وهو مساعد جوجل فيمكن لأى شخص يقوم باستخدام هذا التطبيق الحصول على حلول للمشكلات الذي بتعرض لها وإجابات عن الأسئلة الذي يرغب في الاستفسار عنها وأيضاً ضبط المواعيد الخاصة به، لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق Amazon Alexa

يعتبر هذا التطبيق واحد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي حيث يمكنك من خلالها تشغيل أي موسيقى ترغب بها والتعرف على درجة حرارة الجو في كل وقت، لتحميل التطبيق اضغط على هذا الرابط.

تطبيق learn Artificial intelligence

يمكنك من خلال هذا التطبيق التعرف على أهم المفاهيم والأشياء الخاصة بالذكاء الاصطناعي، يمكنك التعامل مع هذه النوعية من التطبيقات باللغة الإنجليزية، وهو كالآتي:

  • يمكنك من خلال هذا التطبيق تعلم الهندسة بأنواعها ومنها الميكانيكية والكهربائية.
  • تستطيع دراسة علم الآلة وذلك لتستطيع الأجهزة والآلات للقيام بالأعمال الذي يقوم بها الإنسان.
  • التعرف على مكونات الكمبيوتر وطريقة التعامل معه.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق Artificial intelligence

يرغب العديد من الأشخاص في تنزيل  تطبيقات اندرويد تستخدم الذكاء الاصطناعي ومنها تطبيق الذكاء الاصطناعي، وذلك لتعلم الاتي:

  • تعرف على بداية الذكاء الاصطناعي وسبب وجوده وتعريفه.
  • التعرف على أفضل الطرق للتطوير من عملك من خلال الذكاء الاصطناعي 

لتحميل التطبيق اضغط على هذا الرابط.

تطبيق FaceApp

يعد هذا التطبيق واحد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي حيث يقوم باستخدامه العديد من الأشخاص وذلك لتكبير حجم الصورة أو تصغير حجم الصورة أو لتغيير ملامح الوجه، ويمكن أيضاً زيادة إضاءة الصورة وإخفاء بعض الأماكن من الصورة، كما يمكن أيضاً تغيير لون الشعر أو تغيير لون العين، لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق cortana

يعتبر هذا التطبيق واحد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي وهو تابع لشركه مايكروسوفت، يمكنك من خلال هذا التطبيق تعلم الاتي:

  • يمكنك من خلال هذا التطبيق تسجيل أهم المواعيد الخاصة بعملك أو بلقائك مع أهم الأشخاص في حياتك.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق أيضاً وضع جدول خاص بك للأعمال الذي ستقوم بها في اليوم.
  • يمكن أيضاً من خلال هذا التطبيق إرسال رسائل على أي موقع من مواقع السوشيال ميديا.
  • يمكنك أيضاً استخدامه لتوجيهك لبعض الأماكن الذي تجهل في الوصول إليها.
  • يمكن من خلال هذا التطبيق تحويل العملة فمن الريال للجنيه أو العكس.
  • تستطيع التعرف على أخبار البلد والرياضة ودرجة حرارة الجو من خلال هذا التطبيق.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تحدثنا في هذه المقالة عن تطبيقات اندرويد تستخدم الذكاء الاصطناعي، حيث ذكرنا معلومات عن أكثر من تطبيق من التطبيقات التي تقوم باستخدام الذكاء الاصطناعي في مجال الجرافيك وإدارة الأعمال، ويوجد أيضاً رابط لتحميل كل تطبيق من تطبيقات الذكاء الاصطناعي الذي قمت بالتحدث عنها.

reaction:

تعليقات