القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

رحلة التحول الشخصي من خلال افضل 3 كورسات تطوير الذات

تعد كورسات تطوير الذات واحدة من الكورسات الذي يجب أن يحصل عليها كل شخص يرغب في التطوير من نفسه والنجاح في حياته حيث يجب أن يكون لديه إصرار قوى على أن يتغير ويكون شخص جيد، إليكم أهم المعلومات التي تتعلق بكورسات تطوير الذات.

كورسات تطوير الذات 

بإمكانك التعرف على مجموعة كورسات تطوير الذات التي تتعلق بتخصص مهارات النجاح وتطوير الذات، وهي كالتالي:

1.كورس محاور النجاح الستة

يمكن أن تتعرف من خلال هذا الكورس على محاور النجاح التي تجعلك سعيد في حياتك وتحقق نجاح كبير، كالتالي:

  • الفصل الأول تتعلم من خلاله محاور النجاح الستة ومعنى النجاح ومعنى السعادة، حيث تتعرف على الفرق بينهم والشيء الذي يجب أن تفعله للنجاح في العمل.
  • أما الفصل الثاني يمكن من خلاله أن تتعرف على سلوكك وأسلوبك الذي يجب أن تقوم به لتحقق النجاح في عملك، فيصلح بعدها هذا الأسلوب شيء طبيعي في حياتك 
  • الفصل الثالث تستطيع من خلاله أن تتعرف على الهدف الجيد الذي يجب أن تقوم به، كما يجب أن تستخدم وقتك في تحقيق الهدف الذي ترغب به، كما تستطيع من خلال هذا الفصل أن تتعرف على أكثر من عمل وهدف تم وضعه والوصول إليه والنجاح به فيمكن أن تتعلم من هذه الأعمال.
  • الفصل الرابع تتعلم من خلاله أن تحترم ذاتك وتحترم الأشخاص الآخرين فيحدث احترام في تعاملك مع الأشخاص في عملك، كما يمكن أن تستفاد من خبرة الأشخاص الآخرين.

لتعلم هذا الكورس اضغط على هذا الرابط

2.كورس إدارة وتنظيم الوقت وتمالك الضغوط

تستطيع بعد تعلم هذا الكورس أن تقوم بضبط وقتك والمحافظة عليه كما يمكن أن تسيطر على نفسك أثناء الكثير من المواقف للوصول إلى نجاح كبير يجعلك تحصل على مكسب عالي، كالتالي:

  • الفصل الأول من خلاله تفهم معنى الوقت، كما يمكن أن تتعرف على معنى إدارة الوقت ومعنى إدارة الحياة الذي نعيشها وتفهم بعدها الفرق الذي يوجد بين إدارة وقتك وبين إدارة حياتك.
  • الفصل الثاني يمكن من خلاله أن تخطط لعملك وتتعرف على الأشياء الذي يجب فعلها لتبدأ التخطيط بطريقة ناجحة.
  • الفصل الثالث يمكنك من خلاله أن تتعرف على المشكلات الذي من الممكن أن تتعرض لها أثناء تحقيق هدفك وحلها حتى تحقق النجاح.
  • الفصل الرابع ستتعرف من خلاله على معنى الضغوط وأنواع الضغوط والمشكلات الذي من الممكن أن يتعرض لها الشخص وأعراض حدوث الضغوط، كما تستطيع التعرف على أفضل الطرق للتحكم في نفسك أثناء حدوث الضغوط، كما تتعلم أهم النصائح الذي يجب عليك تنفيذها للابتعاد عن أي ضغط ولتكون شخص سعيد في حياته لا يكون مضغوط.

للحصول على هذا الكورس بكل سهولة أنقر هنا.

3.كورس مهارات تحديد الهدف وإدارة الذات

تعلم هذا الكورس كواحد من كورسات تطوير الذات يجعلك تقوم بتحديد الهدف الذي ترغب به بكل سهولة حيث يصلك إلى أن تدير نفسك بأفضل طريقة، كالآتي:

  • الفصل الأول تستطيع من خلاله أن تقوم بالتعرف على الهدف الذي ترغب به كما يمكنك التعرف على المميزات الخاصة بوجود هدف في حياتك.
  • الفصل الثاني يمكن من خلاله أن تتعرف على أفضل الطرق لحل المشكلات واتخاذ القرارات في حياتك.
  • الفصل الثالث يمكنك من التعرف على التفكير المبتكر والإبداعي لحدوث أفضل الأشياء في حياتك.
  • الفصل الرابع يساعدك على تعلم أن تعمل مع مجموعة من الأشخاص وتبدأ في متابعة عملك وتقييمه كل فترة

للحصول على هذا الكورس اضغط هنا.

تحدثنا في هذه المقالة عن أكثر من كورس من كورسات تطوير الذات وذلك لتدير وقتك وللعمل بأفضل طريقة ولتستطيع أن تتحكم في نفسك بعيد عن أي مشكلات وأن تحقق هدفك في الحياة، كما يمكنك تعلم أن تصبح شخص ناجح في حياتك.

reaction:

تعليقات