القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

دورة تعلم الالمانية للمبتدئين المجانية من منصة اليسون

تعد دورة تعلم الالمانية من الدورات التي تساعد على تعلم كيفية نطق كل حرف بالإضافة الى التعرف على اشكال الحروف مثل حروف العله وغيرها مما يجعلها لغة مميزة ومن احدى اللغات ذات التأثير في العالم.

تعد اللغة الالمانية من اللغات التي تملك الملايين من الناطقين بها، كما ان تعلمها ليس بالأمر الصعب ومن خلال دورة تعلم الالمانية سيتم التعرف على الدورات المجانية التي تساعد على تبسيط عملية التعليم والمساعدة على الفهم.

دورة تعلم الالمانية للمبتدئين المجانية من منصة اليسون

تعد اللغة الألمانية من اللغات الرسمية لست دول أوربية وتضم قوي اقتصاديه، وصناعية، وسياسية، وتهدف دورة تعلم الألمانية الى تسهيل القدرة على قراءة وفهم اللغة الالمانية وكتابتها. وفي هذه الدورة سيتم التعرف على كيفية القاء التحية وتعريف الشخص عن ذاته وهذا أول ما نقوم بفعله عند مقابله شخصا ما، وعند تعرف الشخص على المفردات سيكون الشخص قادراً على التعبير عن ذاته بطريقة مناسبة وصحيحه.

محتوى الدورة

تحتوي الدورة علي الموضوعات التالية:-

  • الوحدة الاولي: مقدمه الى اللغة الألمانية.
  • الوحدة الثانية: الافعال والمفردات الأخرى في اللغة الالمانية. 
  • الوحدة الثالثة: تقييم الدورة.

ماذا ستتعلم من دورة تعلم الالمانية

يلزم لتعلم الألمانية التعرف على حروف ومفردات اللغة بطرق منظمه كما يلي:

الوحدة من الأولى: مقدمة إلى اللغة الالمانية

في هذه الوحدة سيتم التعرف على اللغة الالمانية ومخرجات التعلم وكيفية سير محتوى الدورة وذلك من خلال البدء بتعليم الابجدية الالمانية وكيفية القاء التحية والتعرف على الآداب باللغة الألمانية بالإضافة إلى تعلم الارقام ولماذا تتم قراءة الارقام من اليمين الي اليسار، وتعلم الألوان والاغراض اليومية مثل طاولة وكرسي وحقيبة والعديد من الاشياء المختلفة باللغة الالمانية والتي ستساعد علي تكوين جمل، بالإضافة الي تعلم الاسابيع والاشهر وعند نهاية هذه الوحدة سيتم عرض ملخص هن الدرس.

الوحدة الثانية الافعال المفردات الأخرى في اللغة الالمانية

في هذه الوحدة سيتم التعرف على الافعال الشاذة والضمائر وكيفيه تصريفها والمفردات الاخرى في اللغة الالمانية مثل المشروبات والاطعمة والحيوانات الأكثر شيوعا والتي ستساعد علي تكوين جمل باستخدام هذه الكلمات، بالإضافة الى معرفة التاريخ والتعبير عنه باستخدام الارقام وتعلم الوقت ومعرفة كيفية السؤال عنه وكيفية الاجابة عليه عند سؤال شخصا ما لك، بالإضافة إلى معرفة كيفية استخدام الأسئلة والضمائر الشائعة مثل (ماذا، ومتي، واين) مغيرها من الضمائر الأخرى وتعلم افراد الاسرة وشجرة العائلة وتكوين جمل باستخدام الأجداد والأبناء والاحفاد ومعرفة صيغ الجمع والمفرد ومعرفة الصفات الخاصة بالمشاعر وكيفية تعبير الشخص عن مشاعره وذلك سيمكنه من تكوين جمل وطرحها باللغة الالمانية وفي النهاية سيتم التعرف علي اجزاء من الجسم بالإضافة الي توفير مواقع لتبسيط عملية التعلم علي الشخص والمساعدة علي الفهم والممارسة وفي نهاية الوحدة سيتم عرض تلخيص مما تم تعمله في هذا الدرس.

الوحدة الثالثة : تقييم الدورة

في هذه الوحدة سيكون الشخص تمكن من تعليم اللغة الالمانية والتو خبرة لتعريف الاشياء وعند الانتهاء من الدورة سيقوم بعرض تقييمه عن الدورة.

التقديم في دوره تعلم الالمانية

يمكن التقديم علي دوره تعلم الالمانية من خلال الرابط الخاص بموقع Alison حيث اتاحت التقديم المجاني من خلال الرابط.

لقد قمنا بعرض بعض المعلومات عن دوره تعلم الالمانية واهميه هذه اللغة المميزة وفوائدها حيث تضم قوي اقتصاديه وصناعيه وسياسيه حيث تساعد علي اكتساب العديد من المهارات من خلال تعلم لغة واحدة واكتساب القدرة علي مناقشة الارقام والاحرف الهجائية باللغة الالمانية، وطلب الاطعمة والمشروبات من المطاعم الالمانية.

reaction:

تعليقات