القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

دورات تعلم اللغة الإنجليزية من وزارة الخارجية الأمريكية مجاناً - 2023

تقدم وزارة الخارجية الأمريكية  دورات تعلم اللغة الإنجليزية مجانية لجميع المهتمين بتحسين اللغة الإنجليزية لديهم، وذلك بواسطة استخدام برنامج OPEN حيث أن هذا البرنامج يقدم الكثير من الدورات المجانية غير محدودة لجميع المتقدمين.

ولذلك أتاحت وزارة الخارجية الأمريكية العديد من دورات تعلم اللغة الإنجليزية التي تساعد في تطوير المهارات التي لديك واكتساب مهارات أخرى مثل مهارات التواصل والمهارات اللازمة للتدريس وغيرها من المهارات الاخرى.

 وذلك بجانب تحسين اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى ذلك تقدم وزارة الخارجية الأمريكية شهادة معتمدة بعد الانتهاء من دورات تعلم اللغة الإنجليزية، وفيما يلي سنوضح لكم كافة التفاصيل. 

دورات تعلم اللغة الإنجليزية من وزارة الخارجية الأمريكية مجاناً

هناك العديد من دورات تعلم اللغة الإنجليزية المقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية، وهي كالاتي:

1- دورة تعلم اللغة الإنجليزية للتطوير الوظيفي

هذه الدورة تساعد الأشخاص على تحسين مسيرتهم المهنية في سوق العمل العالمية، وذلك من خلال تعلم اللغة الإنجليزية، هذه الدورة تهدف إلى تنمية مهاراتك وتحقيق المزيد من الأهداف التي تجعلك تكتب سيرة ذاتية بمظهر لائق واحترافي.

هذا الكورس مناسب للمبتدئين حيث يساعد على تعلم الخطوات المناسبة لتطوير المفردات اللغوية، والقيام بإجراء محادثات قصيرة تتمكن من خلالها وصف تاريخك المهني للحصول على الوظيفة.

2- دورة تعلم اللغة الإنجليزية لمتخصصي السياحة

دورة تعلم اللغة الإنجليزية للأشخاص المهتمين بالعمل في مجال السياحة سواء كانوا طلبة أو باحثين عن عمل، حيث تقدم هذه الدورة كافة المبادىء الرئيسية في السياحة و تعلم كافة القواعد والمفردات الأساسية.

 كما تساعد دورات تعلم اللغة الإنجليزية في تطوير مهارات الاستماع للغير والاستفادة من اراء الاخرين، وأيضًا تساهم هذه الدورة على تطوير مهارات التواصل من خلال اللغة الإنجليزية مما يؤدي إلى زيادة الثقة عند المتعلمين.

يمكن الحصول على هذه الدورة من هنا.

3- تعلم اللغة الإنجليزية في مجال العلوم والتكنولوجيا والرياضيات والهندسة 

هذا الكورس مصمم لتطوير اللغة الإنجليزية للأشخاص الذين يرغبون العمل في مجال العلوم والتكنولوجيا، حيث أن هذه الدورة تقدم أهم النقاط المهمة في مجال العلوم مع تعلم المفردات اللغوية التي يمكن استخدامها في العديد من الموضوعات المتعلقة بالتكنولوجيا وتغيير المناخ وغيرها من الموضوعات.

 هذه الدورة التدريبية متاحة لمدة  12 أسبوع وتتضمن 5 أقسام، لكل قسم يحتاج إلى ما يقارب من 35 ساعة من العمل.

للحصول على هذا الكورس اضغط على الرابط من هنا.

4- دورة تعلم اللغة الإنجليزية خاصة بمجال الصحافة

هذه الدورة تعمل على تحسين اللغة الإنجليزية التي يحتاج إليها الكثير من الأشخاص في مجال الصحافة الجديدة، حيث أنك من خلال هذه الدورة ستتعلم المزيد عن كتابة المقالات الصحفية والمجلات الإلكترونية  وكذلك أهم أساسيات البث الاخباري.

مدة هذه الدورة 12 أسبوعًا، ويتضمن 5 أجزاء، كل جزء، يتطلب هذا الكورس ما يعادل 35 ساعة من العمل.

5- دورة تعلم اللغة الإنجليزية في مجال الأعمال

هذا الكورس يقدم أهم الخطوات الرئيسية التي تساعد على بدء مشروع عمل جديد، بالإضافة إلى تطوير اللغة الإنجليزية لديك، تقدم هذه الدورة  طرق استخدام الأبحاث الخاصة بالسوق من أجل تحديد المخاطر وأهم الفرص، وكذلك ستتعلم خلال الدورة الطريقة الصحيحة لقراءة وتحسين خطة العمل.  

يمكنك الحصول على هذه الدورات من خلال الموقع الرسمي من هنا.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم فقد وضحنا لكم كافة التفاصيل  عن دورات تعلم اللغة الإنجليزية مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية مجاناً، وذلك من أجل الحصول على دورات تعلم اللغة الإنجليزية.



reaction:

تعليقات