القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

أهم 3 كورسات جامعة هارفارد المجانية

الآن يمكنك الحصول على كورسات جامعة هارفارد المجانية من خلال جهازك الرقمي والحصول على شهادة مجانية معتمدة، حيث تقدم جامعة هارفارد كورسات عبر الإنترنت مجانية من أجل التعلم في الكثير من المجالات المختلفة.

و التى تستطيع الإنضمام إليها والمشاركة فيها مجانًا، كما يمكن الحصول على شهادة مدفوعة بعد الإنتهاء من الكورس كاملًا، ولذلك سنتناول في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص أهم 3 كورسات جامعة هارفارد المجانية.

كورسات جامعة هارفارد المجانية

منذ عقود عديدة، تعد جامعة هارفارد واحدة من أبرز الجامعات في العالم، حيث يأتي الطلاب من مختلف أنحاء العالم للحصول على تعليم ممتاز وفرص تثقيفية رائعة. ولكن، ما الذي يمكن أن يفيد المؤسسات التعليمية الأخرى التي لا تتوفر على الميزانية لدفع التكاليف الغالية للدراسة في هارفارد؟ 

توفر جامعة هارفارد كورسات مجانية في مختلف المجالات حيث تهدف إلى تمكين الجميع من الحصول على التعليم الممتاز الذي تقدمه هذه الجامعة من خلال الإنترنت. سوف نتعرف على ما تقدمه جامعة هارفارد وكيف يمكن للأشخاص الاستفادة منها في تعزيز رحلاتهم التعليمية.

هناك الكثير من الدورات التدريبية الخاصة بالتعلم والتي تشمل مشاهدات بالفيديو واختبارات قصيرة وبعض القراءات، كما تتيح بعض الدورات التدريبية فرصة الحصول على شهادات معتمدة.

 وذلك بعد إتمام الكورس وحضوره بالكامل، كما تقدم هذه الكورسات المجانية العديد من الفرص المميزة لكافة الطلاب من أجل التعلم على أيدي أفضل أعضاء هيئة التدريس بجامعة هارفارد الأمريكية.

أهم 3 كورسات جامعة هارفارد المجانية

خلال السطور التالية سنقدم لكم قائمة بأهم كورسات جامعة هارفارد المجانية في مختلف المجالات، ومنها:

1- دورة مجانية في إدارة الأعمال

هذه الدورة التدريبية خاصة بالمحاسبة والإشراف المالي للمؤسسات الغير مربحة، كما يوجد ندوة عن بيانات المركز المالي وتعلم فن القيادة خلال الأوقات الصعبة، بالإضافة إلى تعلم الطريقة الصحيحة للتفاوض حول زيادة الراتب.

كما يتم توجيهك إلى أفضل النتائج الخاصة بتطبيق علوم التطوير في الرعاية الصحية، والتدريب على التطور العالمي من أجل العمل عبر الإنترنت، وأيضًا تقدم الدورة تمارين للقيادة يتم تقديم فيها أهم المفاهيم الرئيسية، واختبارات لسوق العمل التكنولوجي.

كما يتم دراسة فنون التصميم الهيكلي التنظيمي والفعال، أما بالنسبة للجزء الاخير يتم تعليم الطرق الصحيحة التسعير و تعلم طرق اكتشاف التهديدات المتوقعة من المنافسات.

2- كورسات علم البيانات

دورة علم البيانات واحدة من كورسات جامعة هارفارد المجانية التي تقدم برنامج تعليمي لدراسة علم الجينوم المهني، كما تقدم الدورة تدريب للمواصلات الحيوية للأشخاص الأكثر تقدمًا في استخدام هذه الدورة.

تقدم هذه الدورة التدريبية العديد من الموضوعات ومنها نظرة شاملة على المواصلات الحيوية، ودراسة علم البيانات عالية الأبعاد، وتقديم الاستدلالات الاحصائية وأهم النماذج للتجارب ذات الإنتاجية العالية.

3- كورس العلوم الإجتماعية

كورسات جامعة هارفارد المجانية في مجال العلوم الإجتماعية وهو فرصة رائعة لتحسين المهارات والمعرفة في مجال العلوم الإجتماعية.

 يقدم هذا الكورس العديد من الدروس المجانية التي تشمل مفاهيم العدالة الإجتماعية ومختلف مجالات العلوم الإجتماعية، تقدم تصميم السياسة مع دورات النظام، حيث تقدم ندوة أون لاين تقدم أهم المفاهيم الجديدة عن المؤسسات الغير ربحية.

 تساعد هذه الدروس المهتمين وأصحاب الإختصاص على رفع فرصهم في الحصول على وظائف جيدة في هذا المجال المهم.

كيفية التقديم في كورسات جامعة هارفارد المجانية

يستطيع جميع الطلاب التقديم في كورسات جامعة هارفارد المجانية من مختلف أنحاء العالم، من خلال إتباع الخطوات الآتية:

أدخل إلى صفحة كورسات جامعة هارفارد المجانية والتسجيل من خلال الضغط على الرابط من هنا.

يمكنك استخدام فلتر لتحديد المجال الذي يتناسب معك، واختيار الفترة الزمنية و اختيار مستوى الصعوبة وغيرها من الخيارات الأخرى.

تأكد من أن كورسات جامعة هارفارد مجانية 100٪.

اضغط على الدورة التدريبية التي تريد الالتحاق بها، ثم قم بالضغط على كلمة Take course حتى يتم نقلك إلى الصفحة الخاصة بالدورة التدريبية، والتي تتطلب منك ملء استمارة بياناتك من أجل التواصل بك.

في نهاية مقالنا اليوم فقد تعرفنا على كافة التفاصيل عن أهم 3 كورسات جامعة هارفارد المجانية، تستطيع التسجيل فيها من خلال الإنترنت بشكل مجاني والحصول على شهادة معتمدة في المجال الذي تريده بعد الانتهاء من حضور كورسات جامعة هارفارد المجانية.





 



reaction:

تعليقات