القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

كورسات الجامعة الأمريكية 2024

الكثير من الطلاب ما يحتاجون لتعلم العديد من الكورسات التدريبية أثناء فترة الدراسة الخاصة بهم أو فينا بعد التخرج، ومن أهم تلك الكورسات هي كورسات الجامعة الأمريكية، حيث أنه عبارة عن برنامج دولي من خلاله يتم تعلم المهارات الرقمية والكمبيوتر، وهو إحدى الكورسات المعترف بها دولياً من قبل الشركات الرائدة والحكومات بكافة الدول، كما أنه يوفر مجموعة دورات تساعد على تغطية كافة الجوانب مع إستخدام الكمبيوتر مثل جداول البيانات، معالجة النصوص، العروض التقديمية، الإنترنت، البريد الإلكتروني وقواعد البيانات، وذلك ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل في هذا الموضوع.

 كورسات الجامعة الأمريكية 2024

فيما يلي سوف نتعرف علي بعض كورسات الجامعة الامريكية لعام 2024

كورس الجامعة الامريكية ICDL

الآن سوف نتعرف بالتفصيل عن أهم ما سوف يتناوله الكورس من جوانب تعليمية تهم جميع الطلاب والمتقدمين، وتلك الأقسام سوف نشرحها بالتفصيل في العوامل الآتية:-

1.جداول البيانات:- 

جداول البيانات من أكثر الأعمال التي لابد من تعلمها بالكورس، حيث أنها أولى الخطوات التي يتعرف من خلالها الطالب على كيفية إستخدام البرنامج الخاص بجداول البيانات في أعمال تحرير وإنشاء الجداول والرسوم البيانية التي سوف يحتاج إليها الطالب بحياته العملية فيما بعد.

2.معالجة النصوص:- 

معالجة النصوص من أكثر أقسام الكورس أهمية وطلباً، وذلك لأنها تعلم الطالب كافة الطرق المطلوبة في حياته العملية، والتي يستطيع من خلالها التعرف على الطرق الحديثة في تعديل الصور والنصوص في حالة قيامه بتعديل وتحرير المستندات المختلفة.

3.العروض التقديمية:- 

من خلال هذا القسم يتعلم الطلاب كيفية استخدام البرنامج الذي يسمى العروض التقديمية، والتي تقع الحاجة إلي استخدامه في إنشاء وتحرير العروض التقديمية.

4.الإنترنت:-

من خلال الكورس المعتمد لدى الجامعة الأمريكية يتم تدريب الطلاب على أفضل كيفية في عملية إستخدام الإنترنت لأعمال البحث والتحرير عن كل ما يريده من معلومات، وأيضًا بالإضافة إلي الاعتماد على الإنترنت في أعمال التواصل مع الآخرين بكل سهولة وبكافة الطرق.

5.قواعد البيانات:-

يستطيع الطالب من خلالها أن يتعرف كيفية الاعتماد عليها في عملية إدارة وإنشاء قواعد البيانات.

6.مهارات الحاسب الأساسية:-

هي عبارة عن المعلومات الرئيسية المعروفة باستخدامها في تشغيل الحاسوب، وذلك مثل معرفة إستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح.

7.البريد الإلكتروني:-

من خلال حصول الطالب على كورس ICDl فيستطيع القدرة على إرسال الرسائل الإلكترونية على البريد الإلكتروني لمختلف المنظمات، كما أنه يتمكن من استقبال الرسائل على البريد الخاص به أيضًا.

وللحصول على الكورس يمكنكم التسجيل من خلال الضغط هنا.

كورس برنامج الضرائب الشامل

يعتبر واحد من أفضل الكورسات الممكن الحصول عليها من خلال الجامعة الأمريكية، ويساعد الكورس على مد الدراسين بمختلف الورش التعليمية المتعلقة بقوانين الضرائب، والتي من خلالها يتم التعرف على نوع الضريبة، وذلك الكورس يعزز من توفير أكبر قدر من المهارات التي تساعد في إمكانية العمل بمنصب إداري بقسم الضرائب.

موضوعات التعلم:-

يوجد عدد من أفضل الدروس التعليمية التي سوف يحصل عليها الطلاب من خلال إتمام الكورس، وتلك الدروس تتمثل في الآتي:-

  • التعريف المتكامل للقوانين الضريبية.
  • إمكانية إيجاد عدة موضوعات تابعة لمخرجات التعلم.
  • دراسة الموضوعات المختصة بأعمال الضرائب المؤجلة مع عدة معايير مختصة بها.
  • تناول موضوعات الضرائب من خلال الاتفاقيات الموضوعة.
  • دراسة الموضوعات المتعلقة بالضرائب العقارية.
  • تعلم الموضوعات الخاصة بطرق التسعير للتعاملات فيما بين الأفراد بمحاولة التهرب الضريبي.

ولمعرفة المزيد حول الكورس أو كيفية الحصول عليه يمكنكم الضغط على الرابط.

وكانت هذه أفضل مجموعة كورسات الجامعة الأمريكية، التي يحتاج إليها الكثير من المتقدمين ومن يريد الحصول على كورس متقدم في الكمبيوتر وما يتعلق به من أجزاء لابد من دراستها للتعامل الجيد معه، ولمعرفة المزيد يمكنكم متابعة موضوعنا عبر الرابط الخاصة به.

reaction:

تعليقات