القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات [LastPost]

كورس تعلم اللغة الأنجليزية من المعهد البريطانى British council

كورس تعلم اللغة الأنجليزية من المعهد البريطانى British council


كورس تعلم اللغة الأنجليزية من المعهد البريطانى British council


بمناسبة محنة كورونا والحجر الذاتي بالبيت... المعهد البريطاني جمع كل الماتريالز واللينكات والأدوات اللي حضرتك محتاجها لتعلم اللغة الانجليزية من الألف للياء في مكان واحد... حضرتك محتاج تقوى السماع أو القراء أو الكتابة أو غيرها كله موجود بالتدريبات عليه... 

محتوى كامل ومتكامل بما في ذلك التدريب على الإمتحانات.. حضرتك هتذاكر وهتتمرن وتدرب على الإمتحانات وتاخد التقييم وانت بالبيت ومجانا... هذا هو اللينك المجمع فيه كل الخدمات اللي حضرتك محتاجها.... همتكم يا أبطال ... ساعة واحدة فقط باليوم مذاكرة

Many of you around the world are having to stay at home. All the material on the LearnEnglish website is designed for self-study to support your learning. We'd like to share some ideas with you on how you can make the most of your time by practising your English.
Whether you have ten minutes or an hour to practise each day, you'll find a wide variety of learning materials to help you make progress and improve your language skills.


أولاً : تحديد مستواك فى اللغة  Online English level test

يمكنك تحديد مستواك فى اللغة الأنجليزية من خلال هذا الموقع والمقدم من المعهد البريطانى britishcouncil البريتش كونسل 


Online English level test

 

 إقرأ أيضاً 13 موقع لاختبار تحديد المستوى فى اللغة الانجليزيه

إقرأ أيضاً اختبار تحديد مستوى اللغة الأنجليزية 

 

ثانياً : تدريب المهارات.. السماع والكتابة والقراءة والتحدث Explore our Skills sections

هنا يمكنك العثور على مواد وأنشطة لممارسة لتحسين مهارات التحدث باللغة الإنجليزية والاستماع والقراءة والكتابة. إن تحسين مهاراتك سيساعدك على استخدام اللغة الإنجليزية بشكل أكثر فعالية حتى تتمكن من القيام بعمل جيد في دراستك، المضي قدمًا في العمل والتواصل بثقة باللغة الإنجليزية في وقت فراغك.


  • مهارة الاستماع Listening
هنا يمكنك العثور على أنشطة لممارسة مهارات الاستماع الخاصة بك. الاستماع سوف تساعدك على تحسين فهم اللغة والنطق الخاص بك.
  • مهارة القراءه Reading
هنا يمكنك العثور على أنشطة لممارسة مهارات القراءة الخاصة بك. تساعدك القراءة على تحسين فهم اللغة وبناء مفرداتك.
  • مهارة الكتابة Writing
هنا يمكنك العثور على أنشطة لممارسة مهارات الكتابة الخاصة بك. يمكنك تحسين الكتابة الخاصة بك من خلال فهم النصوص النموذجية وكيف يتم تنظيمها.
  • مهارة التحدث Speaking
هنا يمكنك العثور على أنشطة لممارسة مهارات التحدث الخاصة بك. يمكنك تحسين التحدث الخاص بك عن طريق عدة طرق يقدمها لك الموقع 

رابط تطوير مهارات اللغة الأنجليزية


ثالثاً : التدريب على القواعد والجرامر Practise grammar

تدرب على قواعد اللغة الإنجليزية مع تفسيرات قواعدية واضحة وتمارين الممارسة لاختبار فهمك. جميع المتعلمين، مهما كان مستواهم، لديهم أسئلة وشكوك حول قواعد اللغة وهم يتعلمون اللغة الإنجليزية وهذا الدليل يساعد على شرح التوتر الفعل وقواعد النحو بطريقة واضحة وبسيطة.

اختيار مستواك، من المبتدئين إلى المتقدمين، والتعلم اليوم من خلال قراءة التفسيرات والقيام بالتمارين. من خلال مراجعة قواعد اللغة الخاصة بك وممارستها، سوف تزيد من ثقتك في اللغة الإنجليزية وتحسن مستوى لغتك.

حدد أي منطقة من قواعد اللغة تحتاج إلى مساعدة في اليوم واختر نقطة قواعد اللغة للعمل عليها. عندما تقومون بتمرينات تفاعلية، يمكنكم أن تروا مدى حسن سيركم.

ممارسة القليل وغالبا ما يكون أفضل وسيلة لتحسين قواعد اللغة الخاصة بك، لذلك أعود غدا لاختيار نقطة قواعد أخرى للعمل على. حظ سعيد!
 

اختر مستواك من خلال ثلاث مستويات لتعلم قواعد اللغة الأنجليزية Choose a section

مستوى مبتدئ Beginner to pre-intermediate 


هل أنت مبتدئ (CEFR A1) أو ما قبل المتوسط (CEFR A2) المتعلمين للغة الإنجليزية؟ في هذا القسم، يمكنك تحسين قواعد اللغة الخاصة بك مع دروس قواعد اللغة واضحة وبسيطة.

مستوى متوسط Intermediate to upper intermediate 


هل أنت متعلّم متوسط (CEFR B1) أم متوسطة عليا (CEFR B2) تعلم اللغة الإنجليزية؟ في هذا القسم، يمكنك تحسين قواعد اللغة الخاصة بك مع دروس قواعد اللغة واضحة وبسيطة.

مستوى محترف Grammar reference 


يشرح هذا المقطع النحوي اللغة الإنجليزية بطريقة واضحة وبسيطة. هناك أمثلة على الجمل لإظهار كيفية استخدام اللغة وهناك تمارين تفاعلية حتى تتمكن من ممارسة ما تتعلمه.

رابط تعلم الجرامر من البريتش كونسل


رابعاً : تقرأ مجلات وموضوعات Magazine

هل تريد أن تمارس القراءة والتعرف على القضايا العالمية والأيام الخاصة والمهرجانات؟ في هذا القسم، اقرأ مقالات حول مجموعة واسعة من المواضيع. تتم كتابة المقالات لمتعلمي المستوى المتوسط (CEFR B1) والمتعلمين المتوسطين العلويين (المستوى B2).

سوف تحسن فهم القراءة وتطوير المفردات الخاصة بك على مجموعة متنوعة من الأحداث الدولية والاحتفالات والمواضيع. كل مادة لديها تمارين تفاعلية لمساعدتك على فهم واستخدام اللغة.

Read our Magazine sections

إقرأ أيضاً أفضل 6 مواقع لتعلم اللغه الانجليزيه

خامساً : لو عايز تتعلم أونلاين من البداية Online English Learning

يمكنك إختيار المستوى المناسب لك والبدء فى التعلم من خلال عدة مستويات من مبتدئ إلى محترف من خلال البريتش كونسل

  • Beginner (CEFR A1)
  • Elementary (CEFR A1)
  • Pre-intermediate 1 (CEFR A2)
  • Pre-intermediate 2 (CEFR A2)
  • Intermediate (CEFR B1)
  • Upper Intermediate (CEFR B2)
  • Advanced (CEFR C1)

يمكنك البدء فى التعلم من هنا 

إقرأ أيضاً من أين تبدأ تعلم اللغة الانجليزية

سادساً : عندهم اربعة ابليكشن محترمين... نزلهم على موبيلك Learn English with apps

 
 
reaction:

تعليقات